القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم كيف تكون مهندس صيانة اجهزة كمبيوتر معتمد Certified technical support engineer

نجد ان هذا الكتاب هو الكتاب الوحيد والذى يقوم بتقديم المنهج باللغه العربيه والذى يقوم بتغطية هذا التخصص من الولايات المتحده الامريكيه وبالتعاون مع اكبر بيوت الخبره العالميه فى مجال علم الكمبيوتر .

 ان منهج شهادة مهندس الصيانه المعتمد هو عباره عن منهج مقدم من اكاديمية الكمبيوتر التابعه للشركة المعروفه وهى ASKPC  فى الولايات المتحده الامريكيه والمرخصه ايضا باصدار مواد تعليميه باللغه العربيه من اجل مساعدة الناطقين بالعربيه وتقوم ايضا باصدار  شهادات علميه متخصصه فى علوم الكمبيوتر .

ويعتبر هذا المنهج هو امتداد لمنهج شهادة خبير الدعم الفنى ACTSP والمقدم ايضا من اكاديمية الكمبيوترASKPC والذى تم نشره هنا على موقعنا سؤال وجواب للمعلومات .

ولكن نجد ان منهج مهندس الصيانه المعتمد يقوم بتغطية جوانب اكبر واكثر تعقيدا من منهج خبير الدعم الفنى حيث ان المنهج يعتبر امتدادا طبيعيا لمن قام بدراسة منهج خبير الدعم الفنى وكما تم الذكر ان منهج مهندس الصيانه المعتمد يغطى جوانب متقدمه فى هندسة الكمبيوتر والصيانه وبشكل اكبر واكثر تخصصا من منهج خبير الدعم الفنى وذلك لانه يتعلق بالبرمجيات والادوات المهمه لاى طالب يود الحصول على رتبة " مهندس صيانه معتمد من مؤسسة ASKPC فى امريكا .


ويحتوى منهج شهادة مهندس الصيانه المعتمد على المنهج الاساسى لشهادة خبير الدعم الفنى وبالاضافه الى هذا المنهج المتخصص فى صيانة الكمبيوتر والذى يعتبر تكملة للحصول على شهادة مهندس صيانة الكمبيوتر المعتمد من الاكاديميه ويحتوى هذا المنهج على مواد اكثر واكبر تعقيدا من مواد شهادة A+  العالميه والمعروفه  فى صيانة الحاسب الالى .

وحيث تعتبر شهادة مهندس صيانة الكمبيوتر المعتمد هى الشهاده ذات المستوى المتقدم لكل من يريد الحصول على مستوى اعلى واكبر واكثر تقدما فى مجال صيانة الكمبيوتر او المعروف بـ advanced level  .

-     -  مامعنى ACTSE   .. ؟

انها عباره عن الشهاده المقدمه من اكاديمية ASK PC  للكمبيوتر بالولايات المتحده الامريكيه وذلك كدليل على اجتيازك كمتدرب لاختبار مهندس صيانة الكمبيوتر المعتمد من ASK PC  او Certified technical support engineer  ان هذه الشهاده هى عباره عن شهاده متقدمه جدا فى صيانة اجهزة الكمبيوتر والمعترف بها دوليا من مؤسسة ASKPC  الامريكيه والتى تتمتع بالشراكه مع اكبر بيوت الخبره العالميه فى هذا المجال المتقدم مثل Microsoft & winternals وكثير من الشركات الاخرى .

- والان قم بالتحميل للمنهج كاملا للاستفاده منه :

 للتحميل : اضغط هنا

لاتنسونا من صالح الدعوات وشكرا جزيلا لزيارتكم

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...