القائمة الرئيسية

الصفحات

10 سيارات داعمه للشحن اللاسلكى لاّى فون iphone 8



قامت شركة ابل بالاعلان عن قائمة باسماء شركات السيارات التى ستقوم بدعم تقنية الشحن اللاسلكى لهاتفها الذكى الجديد اى فون iphone 8 . ونجد ان هذه القائمه تسرى ايضا على بعض القيود على هاتفها الجديدplus  iphone 8 والموديل المرتقب اى فون اكس iphone x ولقد اوضحت الشركة الامريكيه ان هذه القائمه تضم كلا من شركات :

1 – اودى .
2 – بى ام دبليو .
3 – كرايسلر .
4 – فورد .
5 – هوندا .
 6 – مرسيدس .
7 – psa   .
8- تويوتا .
9 – فولكس واجن .
10- فولفو .

بالاضافه الى العديد من الشركات والموديلات الاخرى المختلفه ويمكن لعملاء هذه الشركات ان تطلب تجهيز سياراتهم الجديده بقواعد شحن لاسلكيه .
ومن جانب اخر  قامت شركة ابل بتحديد امكانيات الشحن للهاتف iphone 8 بلس . نظرا لان حجم الهاتف يعتبر من العوامل المحدده ايضا لهذه الوظيفه بحيث لا يتناسب هاتف ايفون 8 بلس مع بعض  القواعد التى تقوم بالشحن ولذلك يتعين على المستخدم قبل شراء سياره جديده ان يقوم بالتحقق مما اذا كان يمكنه وضع جهاز ابل فى قاعدة الشحن اللاسلكلى بالسياره ام  لا .


ومن الامور الهامه جدا ايضا ان تقنيه الشحن اللاسلكى لهاتف اي فون سوف تتوفر بالتعاون مع تقنيه " wirless car play  " والتى تتوفر فى سيارات bmw الالمانيه وفى مثل تلك الحالات لن يكون هناك الحاجه الى كاب شحن من النوع Lightning . نتمنى لكم كل فائده .

...................................................

نتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...