القائمة الرئيسية

الصفحات

سماعة جوجل الجديده تقوم بتوفير الترجمة الفورية لاكثر من 40 لغه مختلفه



لقد اطلقت شركة جوجل اول سماعه لا سلكيه تقوم بتوفير الترجمة الفوريه والمقدمه من خدمة جوجل المعروفه " بترجمة جوجل " وقامت جوجل بالاعلان عن سماعات " بيكسيل بادز " الى جانب عدد اخر من الاجهزه الجديده فى حدث بمدينة " سان فرانسيسكو " حيث كشفت الستار عن هاتفين ذكيين جديدين وجهاز كمبيوتر محمول . ونجد ان برنامج الترجمة الجديد يسمح للمستخدمين بالاستماع الى اللغات الاجنبيه فضلا عن التحدث بها باستخدام هواتفهم الذكيه .


ومن اجل الحصول على خدمات الاستماع يتوجب عليك كمستخدم ان تقوم بالضغط على سماعة الاذن والاستماع مباشرة الى الترجمة التى تختارها انت . اما بالنسبه الى خدمات التحدث باللغه الاجنبيه فيمكن للمستخدم الاستعانه بمساعد جوجل من اجل التحدث بلغات اخرى وذلك من خلال استخدام تطبيق الترجمة من جوجل وذلك بالطبع من خلال الضغط على قفل السماعه والتحدث بقول " اريد ان اتكلم الفرنسيه او الايطاليه او الالمانيه .... الخ .. "



وبمجرد الكلام يحصل المستخدم فى تلك الحاله على ترجمة للجمل التى يقوم بنطقها بلغته من خلال مكبرات الصوت فى هاتفه الذكى والتى تعمل فى تلك الحاله على نقل الترجمه تلقائيا الى اللغه التى تم اختيارها .


 ويدعم مساعد جوجل والسماعه الجديده مبدئيا 40 لغه وسوف تكون متاحه فى اسواق المملكه المتحده " بريطانيا " بسعر يصل الى 159 جنيها استرلينى عند اصدارها فى 22 نوفمبر القادم .

...................................................

نتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...