القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من خلال بيع قوالب المواقع والمنتديات

الربح من خلال بيع قوالب المواقع والمنتديات
ان هناك الملايين من المواقع والمنتديات على شبكة الانترنت والبعض من تلك المواقع يمتلكها المحترفون والبعض الاخر يمتلكها اشخاصا مبتدئين او هواه لا يجيدون التعديل على مواقعهم تلك بانفسهم .

وبالتالى يمكنك ان تقوم بتصميم قوالب بنفسك اذا كنت تجيد التصميم ثم القيام باعادة بيعها سواء بطريقة مباشرة او  البيع عن طريق عرض خدمتك تلك على موقع مثل موقع خمسات وهكذا يمكنك تحقيق دخل محترم .

كما يمكنك ايضا ان تقوم ببيع قوالب لاشخاص محترفين ومن ثم ربح عمولة من كل شخص ترسله وقد تصل تلك العموله الى 30% كربح صافى ويمكنك ايضا ان تقوم بدعوة عدد لانهائى من الاشخاص .

لان هذا النوع من المنتجات الرقميه لا ينفذ مخزونه ابدا حتى لو قمت انت ببيع الالاف من النسخ وبالتالى سوف تربح الكثير لو قمت باختيار تلك القوالب بعناية والتى يكثر عليها الطلب .


- هذا الموقع بمثابة مثال على ماسبق ذكره :


كما يمكنك ايضا ان تقوم بشراء قوالب والعمل على التعديل عليها فى الالوان واضافة خيارات من ابتكارك انت ثم العمل على تسويقها وبيعها والربح من خلالها وكما يمكنك ايضا ان تتخصص فى نوع معين من المواقع .

مثل مواقع رفع الملفات على سبيل المثال وعندما تقوم بجمع عددا كبيرا من القوالب فى هذا الصنف سوف تكتسب خبره تستطيع من خلالها تقديم خدماتك كالعنايه الكامله بهذه المواقع والعمل على تغيير الاستايلات فيها وتصحيح الاخطاء وهذا بالطبع مثال فقط ولكن يمكنك مع الممارسة ان تكتشف وحدك مايتناسب معك ومن ثم تعمل عليه .


وبعد اكتسابك الخبره الكافيه ومبلغ مالى محترم يمكنك فى تلك الحاله ان تقوم بشراء حقوق القوالب والاسكربتات تلك ومن ثم العمل على اعادة بيعها فعلى سبيل المثال تشترى حقوق قالب معين بمبلغ 50$ وتقوم باعادة بيعه بمبلغ تقوم انت بتحديده .

- ملحوظه مهمه :
" ليس كل المبرمجين يقبلون ان يتنازلوا عن حقوق اعمالهم "
" نحن لا نقوم بشرح خطوات التنفيذ ولكن نعطيك الفكره فقط "

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...