القائمة الرئيسية

الصفحات

فيسبوك تقوم باضافة مشاركات صوتيه وارشيف قصص ومزايا اخرى متعلقه بالتخزين السحابى


تقوم فيسبوك بعمل 3 تحديثات وتقول انها سوف تساعد المستخدمين على انشاء وحفظ الذكريات بشكل افضل وسوف تتيح لك التغييرات حفظ الصور ومقاطع الفيديو الخاصه بك مباشرة الى حسابك فى سحابة الفيسبوك وايضا مشاركة الرسائل الصوتية مع الاصدقاء والقيام بارشفة قصصك المفضله على المنصه وسوف تبدأ المزايا الجديده التى تم الاعلان عنها فى الهند اولا وقبل ان تصل الى بقية العالم بعد ذلك بوقت قصير لاحقا .

ونجد ايضا ان التغييرات فى كاميرا الفيسبوك داخل التطبيق سوف تتيح 2 من المزايا الثلاثه الجديده حيث سيحظى المستخدمون الذين يقومون بتصوير الفيديو او الصور باستخدامهم كاميرا فيسبوك باختيار ميزه جديده من اجل حفظها بشكل مباشر على حساباتهم فى المنصه وذلك من اجل الحفاظ على مساحة التخزين الداخليه للاجهزه والتى تمتلك ذاكره منخفضه .

وقد يكون هذا الامر بمثابة نعمة للمستخدمين فى جميع انحاء العالم وخصوصا المستخدمون الواجب عليهم فى الغالب حذف صوره قبل القيام بالتقاط صوره اخرى جديده من اجل مشاركتها كما ان الصور ومقاطع الفيديو المحفوظه على كاميرا الفيسبوك مرئية فقط للمستخدم ولا تذكر منصة الفيسبوك اذا كان هناك حدا لسعة خيارات التخزين الجديده تلك .

وتقوم المنصه ايضا بالقيام باضافة خيار الصوت فى كاميرا التطبيق من اجل مشاركة الرسائل الصوتيه كمشاركات صوتيه حيث ان التسجيلات الصوتيه ليست سريعه فحسب بل انها تدور ايضا حول الحاجه الى تثبيت لوحة المفاتيح باللغه الاصلية ولا تتطلب اتقانا مكتوبا بلغة ومن الممكن للناس التحدث بها بكل سهولة وتقول المنصه انها سوف تبدأ فى طرح ميزة الارشيف فى الاسابيع المقبله وذلك حتى يتمكن المستخدمون من القيام بحفظ القصص التى يقدرونها ويفضلونها اكثر من غيرها .. نتمنى لكم الفائده .
..............................................

ونتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...