القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات سيارة اودى A6 2019 الجديده كليا بأخر التحديثات


قامت شركة اودي بالاعلان عن قيامها بتدشين السياره "  " Audi A6 2019 الجديدة خلال فعليات معرض جنيف الدولي للسيارات في شهر مارس المقبل، و لكن الشركة قامت خلال هذه الايام بنشر البعض من صور ومواصفات السياره الرسمية والتي حصلت على الكثير من التحديثات في التصميم الخارجي و الداخلي منها و التي نطلق عليها تحديثات " الفيس ليفت " . 

ان اخر تحديثات الفيس ليفت التي حصلت عليها سيارة اودي الجديده A6 كانت في عام 2015 ، اما ما حصلت عليه السيارة الجديدة اودي A6 2019 هي تحديثات شملت العديد من التفاصيل منها .

عموما السيارة الجديدة والتى من المفترض ان تصل الى بعض الاسواق في اوروبا بداية من شهر ابريل القادم و لكنها سوف تصل الى الاسواق العربية خلال الربع الاخير من العام الحالي 2018 او مع بداية العام الجديد 2019 .

- ما هو الجديد في التصميم الخارجي للسياره اودي A6 2019 ؟

قامت شركة اودي بالاعلان عن ان السيارة الجديدة قد اصبحت اطول من التصميم السابق بفارق ضئيل جدا ، وحصلت السيارة على شبك امامي اكبر حجما وذو تصميم اكثر رياضية وبالاضافة الى المصابيح الامامية الجديدة بتقنية ليد LED مسحوبة الى طرفي السيارة وذات تصميم مستطيلي وقد اضافت شركة اودي اللمسة الرياضية من خلال فتحات التهوية على جانبي المصد الامامي  .

 وحصلت ايضا السياره اودي A6 2019 على غطاء محرك جديد اما على جانبي السيارة فلا يوجد العديد من التفاصيل الهامة حيث الاطارات الرياضية بمقاس 21 بوصة والمرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة و يوجد اطار من الكروم اللامع حول الزجاج الجانبي للسياره .

 و لكن يوجد انحناء عند الاطارات الخلفية ممتدة حتى المصد الخلفي لتعطي احساس بان السياره عريضه  .ومن الجانب الخلفي على السيارة اودي A6 2019 قامت الشركة الالمانية بالاعتماد على الاسطبات ذات التصميم الحاد و بها لمبات ليد ذلك بالاضافة الى الجناح الخلفي الرياضي وفي اسفل المصد يوجد مخرجين عادم للوقود بتصميم بشكل مستطيلي  .


- بالنسبه للتصميم الداخلي لـسيارة اودي A6 2019 :  :

حاولت شركة اودي ان تقوم بتقليد شقيقتها الكبرى Audi A7 الجديدة لذلك قامت السياره بالحصول على داخليه ذو تحديثات هامة و التي منها التغير في الكونسول الوسطي و الطابلون الامامي .

 وحصلت السياره اودي A6 2019 على شاشة ملاحة جديدة و اخرى للمعلومات خلف الدركسيون  .ولعل من ابرز ما سيشد الانتباه ويلفت النظر داخل السيارة هو اللمسات من الخشب والجلد الراقي في كل موضع بداخلها وذلك بالاضافة الى بعض الانوار ليد LED و يوجد فتحات للمكيف للمقاعد الخلفية .


- بالنسبه لمواصفات محرك السياره اودي A6 2019 : :

ان هذه السيارة سوف تأتي بثلاث خيارات للمحرك حيث الاول سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 340 حصان و عزم الدوران 500 نيوتن/متر مع ناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيكي و يبلغ تسارع هذا المحرك من 0 الى 100 كم خلال 5.1 ثانية و السرعة القصوى تبلغ 250 كم / ساعة .


اما بالنسبه للخيار الثاني من المحرك فهو سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر ديزل و يعطي قوة 286 حصان و عزم الدوران 620 نيوتن متر مع ناقل الحركة 8 سرعات اوتوماتيكي وهذه النسخة من المحرك ديزل ، اما الخيار الثالث فهو كهربائي و لم يتم الكشف عن تفاصيله الى الان  .

- بالنسبه لسعر السياره اودي A6 2019 :  :

لم يتم الكشف بشكل رسمي عن سعر هذه السيارة حتى الان و لكنه سيبدأ من 50000 دولار و هو ما يعادل 950 الف جنيه مصرى  .

...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...