القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تقوم بتمكين الاشعارات الهادئه على ايفون iphone ios 12



يوفر نظام التشغيل iOS 12 الجديد العديد والكثيرمن التحسينات الدقيقة لهواتف آيفون وواحدة من تلك المزايا الجديدة هي القدرة على تلقي الإخطارات او الاشعارات بهدوء ، حيث تعمل ميزة " التسليم بهدوء " للإشعارات كطريقة وسط بين تشغيل الإشعارات بشكل كلي كامل أو لطيف هادئ .

 حيث تسمح للإشعارات بالظهور في مركز الإشعارات ، ولكنها تمنعها من الوصول إلى شاشة القفل بالخارج، ومن المثير للاهتمام بدرجة كافية ، هو إعداد تحويل الإشعارات الهادئة ليس بالمكان الذي يمكنك تخمينه او توقعه  .

والان كيف تقوم بتمكين الاشعارات الهادئه على ايفون iphone ios 12 :

1 - يمكنك ان تعثر على إشعار على شاشة القفل أو فتح مركز الإشعارات من خلال قيامك بالتمرير لأسفل من الجزء العلوي من جهاز آيفون  " أعلى اليمين على آيفون  X" .

2 - ويمكنك  القيام بالتمرير سريعًا من اليمين إلى اليسار بناءً على إشعار معين ترغب في تمكين التنبيهات الهادئة له حتى ترى خيار " اداره " .

3 - قم بالضغط على تسليم بهدوء .

4 - قم بتكرار الخطوات للإشعارات الأخرى التي ترغب في تطبيق هذه الميزة عليها .

وفي الوقت الحالي يوجد جزء واحد مثير للاهتمام حول هذه الميزة وهو أنه لا توجد طريقة من اجل ايقاف تشغيلها بنقرة واحدة ، لكن يجب عليك العودة إلى الإعدادات ثم الإشعارات بعد ذلك اختر تطبيقا ، كما ستحتاج ايضا إلى النقر على تشغيل " قفل الشاشة " و" اللافتات " و" الأصوات " مرة أخرى من اجل تسليمها بصوت عالى . نتمنى لكم الفائده .
 ...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...