القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة شيفروليه تقوم بالكشف عن سيارتها الجديده كليا بليزر 2019


قامت شركة شيفروليه بالكشف عن الجيل الجديد كليا من سيارتها الجديده كليا بليزر 2019 وذلك بعد 13 عام من انتاجها للجيل الجديد السابق فى العام 2005 . وقد حصل الجيل الجديد على تصميم ثورى مختلف بشكل كلى عن باقى السيارات باستثناء سيارة كمارو .

والتى تم استيحاء تصميم بليزر 2019 منها بكل وضوح وعبر الخطوط الرياضية والمصابيح النحيله LED فى مقدمة السياره مع الشبك الاسود الكبير من الجانبين وتبدو سيارة بليزر منخفضه وشبابيه بشكل كبير واخيرا من الخلف جاءت سيارة بليزر بتصميم انيق خالى من التعقيدات وبمخارج مدمجه لعادم السياره .

ومن الداخل تشبه سيارة بليزر 2019 شقيقتها كمارو أيضاً بفتحات التكييف السفلية ، وأعلاها نرى الكونسول الوسطي وشاشة النظام الترفيهي بمقاس 8 بوصه وتدعم كلاً من آبل كاربلاي وأندرويد أوتو في جميع الفئات . 

وبالحديث عن الفئات فإن سيارة بليزر سوف تتوفر بـ 3 فئات هي الأساسية، وفئة Premier باللون الفضي والفئة الأعلى RS التي تظهر باللون الأحمر . تتميز فئة Premier عن RS بحصول الأولى على لمسات عديدة من الكروم بينما تحصل الثانية على لمسات عديدة من اللون الأسود  .

ومن حيث الأداء، سوف تتوفر السياره الجديده بليزر 2019 الجديدة كلياً ، بمحرك 4 سلندر بسعة 2.5 لتر ينتج قوة تبلغ 193 حصانا و 255 نيوتن - متر من العزم ، بينما تأتي الفئات الأعلى بمحرك V6 بسعة 3.6 لتر وينتج قوة تبلغ 305 حصان و 365 نيوتن - متر من العزم .

 ترتبط جميع المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات من شأنه أن يوفر الوقود بشكل كبير . وتتوفر السيارة بوضعية القيادة AWD وبخاصية إيقاف المحرك مؤقتاً عن التوقف  .لم تكشف شركة شيفروليه عن أسعار أو موعد وصولها إلى الأسواق ، ولكننا نتوقع أن نراها في أسواقنا المحلية في بداية العام القادم ان شاء الله . نتمنى لكم الفائده .

- المزيد من الصور عن السياره :


...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...