القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة BMW تكشف بشكل رسمى عن الفئه الثامنه والجديده كليا من سيارتها الجديده


قامت شركة BMW وبعد طول انتظار بالكشف عن الفئه الثامنه والجديده كليا وتعتبر احد اهم سياراتها لهذا العقد من الزمن وكونها تقوم باعادة احياء اسطورة قد توقفت منذ اعوام عديده . ومعنى أنها تقوم باعادة إحياء اسم قديم كان له وزنه لدى عشاق ومتابعي السيارات فهو أمر صعب .

ولكن BMW قد نجحت به عبر سيارتها الجديدة والتي تبدو مذهلة وتتميز عن باقي سيارات الشركة البافارية . تبشّر النقاد والمتابعون باخبار ساره وجيده بعد أن كشفت بي ام دبليو عن الفئة الثامنة الاختبارية بخطوطها الانسيابية الرائعة وتصميمها المميز .

وطالبوا الشركة البافارية بإنتاجها كما هي ، ولأنه أمر صعب قامت بي ام دبليو بتغييرات قليلة في النسخة الاختبارية وأطلقت لنا النسخة النهائية بتشابه كبير نشكرها عليه .

ومن الداخل تنضم الفئة الثامنة إلى شقيقتها X5 وتحصل على الداخلية الجديدة كلياً من  BMW وبشاشة العدادات الرقمية بمقاس 12.3 بوصه ، وشاشة أخرى للنظام الترفيهي المتطور بمقاس 10.25 بوصه ، أسفل الشاشة يظهر الكونسول الوسطي بتصميم مستطيل فاخر مع لمسات من الألومنيوم وميلان باتجاه السائق .

 وأخيراً عصا ناقل الحركة الساحر والرائع من الزجاج . استخدمت BMW أفضل وأفخم المواد لديها لضمان تجربة لا مثيل لها للسائق حيث تأتي الفئة الثامنة لمنافسة سيارات فاخرة في السوق مثل مرسيدس S-Class كوبيه وبورش  911، وبالحديث عن المنافسين فان شركة BMW تقول أن سيارتها تقع بين السيارتين المذكورتين تماماً وذلك لوجود فراغ بينهما ، وأفضل وصف للفئة الثامنة هي أنها " سيارة السباق الأنيقة  " .

ومن حيث الأداء، كشفت BMW حالياً عن 840d xDrive بمحرك ديزل V6 ثنائي التيربو بسعة 3.0 لتر ينتج قوة تبلغ 315 حصان و 680 نيوتن- متر من العزم ، أما فئة البنزين فهي M850i xDrive والتي تأتي بمحرك V8 ثنائي التيربو بسعة 4.4 لتر ينتج قوة تبلغ 523 حصان و 750 نيوتن- متر من العزم .

 تؤكد شركة BMW أن محركات الفئة الثامنة مطورة خصيصاً لها من اجل ايصال أفضل تجربة رياضية مع راحة في القيادة في آن واحد . ترتبط جميع المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ، يطلق M850i xDrive من 0 إلى 100 كم / س في 3.7 ثانية بالرغم من وزنها الثقيل . نتمنى لكم الفائده .

- فيديو عن السياره :




- المزيد من الصور عن السياره :





...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...