القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة سامسونج تقدم هواتف galaxy s10 العام المقبل مع شاشات من الجيل الجديد OLED

شركة سامسونج تقدم هواتف galaxy s10 العام المقبل مع شاشات من الجيل الجديد OLED
من خلال تقرير جديد حول اصدارات سامسونج القادمه من هواتف galaxy S10  تم التأكد على ان العملاق الكورى لديها قد خطط من اجل جلب الجيل القادم من شاشات OLED M9 مع فتحة كاميرا اماميه مصممه بحفر الليزر وبتقنية DPSS وتستعد الشركه من اجل جلب الافضل والمميزات فى الاصدارات القادمه من هواتف galaxy s10  والتى سوف تأتى بالتزامن مع الذكرى السنويه العاشره لاطلاق سلسلة هواتف سامسونج  جالاكسى galaxy .

وفي تقرير جديد حول هواتف  Galaxy S10، قد أشير إلى أن سامسونج ستقدم الهاتف مع الجيل الجديد من شاشات  OLED M9وكما ان ثقب الكاميرا الأمامية في الشاشة قد صمم بتقنية الليزر DPSS وتشير التوقعات أن سامسونج تقدم براءة إختراعها في شاشة Infinity-O لهواتف Galaxy S10 .

 وهو ما يتوافق مع التقنية المتوقعه لحفر فتحة الكاميرا الأمامية في شاشة الهاتف ، إلا أن التقرير الأخير يشير إلى أن الشاشة سوف تضم اثنان من الفتحات ، حيث من المتوقع أنها تدعم إحداهما الكاميرا بينما تدعم الأخرى مستشعر بالأشعة تحت الحمراء .


وأيضاً من المقرر أن يتم حفر وتصميم الثقوب في شاشة هواتف Galaxy S10 بتقنية الليزر DPSS  والتي تدعم تصميم وحفر أكثر دقة ، حيث يستخدم في عملية تصميم الثقوب كلاً من معدات  SFA و Phil Opticsإلى جانب  Wonik IPS، أيضاً وفقاً لما جاء في التقرير فإن شركة سامسونج تعتمد على شركات أخرى لتوريد شاشات  Galaxy S10. نتمنى لكم الفائده .

- المصدر : التقنيه بلا حدود .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...