القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تستعيد هاتفك المسروق او الضائع والتحكم الكامل فيه حتى فى عدم وجود انترنت




ماذا تفعل فى حالة تمت سرقة هاتفك الجوال ويوجد عليه بيانات هامه خاصه بك سواء كانت صور شخصيه او حسابات مفتوحه او فيديوهات .. الخ .

وبالتحديد ان كانت تلك المشكله قد حدثت معك بالفعل من قبل او مع احد اصدقائك فكل هذا لابد له من حل ولذلك قمت بالتوصل الى حل وفكره ممتازه يمكنك من خلالها ان تقوم بالتحكم فى هاتفك ان تم فقده لا قدر الله وكل ذلك عن بعد .

- فيمكنك ان تفعل التالى : 

1 - ان تقوم بالتقاط صوره للشخص الذى يحاول ان يفتح هاتفك وفى تلك الحاله تذهب الصوره على بريدك الالكترونى مباشرة وبالتالى سوف تتعرف على سارق الهاتف .

2 - يمكنك ايضا ان تقوم بعمل اعادة ضبط مصنع للموبايل ومسح شامل لكل بياناتك الشخصيه .

3 - يمكنك ان تقوم بعمل رساله تنبيه ورساله صوتيه من اجل تشتيت وترهيب السارق .

4 - يمكنك عمل غلق للهاتف بكلمة سر وبالتالى لن يقدر على فتحه وذلك لان الحل الوحيد فى تلك الحاله هو انه لابد من عمل ضبط مصنع للهاتف فقط اجبارى بالطبع وبالتالى سوف يفقد كل البيانات على الهاتف .

5 - يمكنك ايضا ان تقوم بتحديد مكان الهاتف الحالى وتحديده بكل دقه .


6 - يمكنك ايضا ان تقوم بعمل اغلاق للهاتف بكلمة سر وذلك فى حالة انه قد حاول تغيير الشريحه او تركيب شريحه اخرى فان الهاتف يغلق ولن يفتح ابدا مع السارق الا من خلال كلمة مرور انت قمت بتحديدها مسبقا pin code  .

.....
- بالطبع كل هذا يتم بطريقتين مختلفتين :

1- اما عن طريق الانترنت والتحكم عن بعد .

2- او التحكم عن طريق رسائل واوامر كتابيه متضمنه امر التنفيذ بجانب كلمة السر او المرور " pin code " وبيتم ارسال الامر عن طريق رسالة موبيل وبس sms .
........

فقط قم بمشاهدة المحاضره التاليه والاستفاده منها ولا تنسونا من صالح الدعوات لنا ولكم  : 




...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...