القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

10 اشياء يقوم بها عقلك الباطن وانت نائم معلومات قيمه جدا




جميعنا ننام ونستقيظ من النوم وبدون أن نعرف ماذا يفعل عقلنا الباطن أثناء رحلة النوم , واليكم تلك الـ10 أشياء المدهشه جدا والتى  تتم أثناء النوم بواسطة عقلك الباطن  :

 - 1 اذا كنت تخشى كثيرا ان لا تستيقظ فى الوقت الذى تريده , أملِ وقل لعقلك الباطن قبل النوم الوقت المحدد الذى تريد أن تستيقظ فيه وهو سوف يوقظك تلقائيا وذلك عن طريق الساعه البيلوجيه  وافعل نفس الشئ مع كل المشاكل فلا يوجد شئ صعب على عقلك الباطن .  



2 – الارشادات وهى تأتى لك وانت نائم احياناً فى صورة حلم , وفى الصباح تقوم وانت تشعر بالأنتعاش ويتجدد شبابك .



 -3ان عقلك الباطن عزيزى القارئ لاينام ابدا لانه يقوم بوظيفته دائما ولانه  يسيطر على كل وظائفك الحيوية ولذلك عليك ان تسامح نفسك وتسامح الآخرين قبل أن تتوجه للنوم وستتشافى من الأمراض النفسية بسرعة كبيره جداااا .



4 – عند شعورك  بالاضطراب وذلك بسبب النزاعات ومشاكل الحياة اليومية  فاجعل عقلك الباطن يعمل وقم بالتفكير فى الحكمة والذكاء الكامنين فى هذا العقل وهو عقلك الباطن. وذلك لانه على استعداد دائما للاستجابة لك وهذا سيمنحك السلام والصحة والثقة  بكل تأكيد .

 - 5النوم وخاصة النوم المبكر نجده ضرورى ومهم جداا لسلامة العقل والصحة الجسدية , وعدم النوم الجيد او الأرق يسبب لك التوتر والاكتئاب والاضطراب العقلى مما يفقدك تركيزك وانتباهك , ولذلك  عزيزى القارئ نجد انك تحتاج إلى ثمانى ساعات نوم يومياً للمحافظه على صحتك .



6- نجد ايضا ان الباحثون  فى مجالات الطب يشيرون إلى ان الأرق احدى الامور التى تسبق الأنهيار العصبى .



7- عليك ايضا معرفة ان حالتك النفسية يتم اعادة شحنها أثناء فترة النوم , ولذلك الحصول على قسط ووقت وافر وكبير من النوم ضرورى للسعادة والحيوية فى الحياة التى تعيشها  .


8 - نجد ايضا ان النوم يقوم بتقديم المشورة لك . فقبل النوم تأكد من ان الذكاء المطلق لعقلك الباطن سيقوم بتوجيهك وسيرشدك ثم عليك الانتظار بعدها من اجل التوجيه الذى قد يأتيك فى اليقظة جراء ذلك .



9 - عليك معرفة ان مستقبلك مرسوم فى عقلك الباطن الأن وفقا لتفكيرك المعتاد ومعتقاداتك انت . عليك ان تكون مؤمناً بأن الله يرشدك من خلال ذكاء هذا العقل وهو عقلك الباطن المطلق لكل ماهو صالح ومفيد لحياتك وستحظى بمستقبل زاهر ووافر ان شاء الله فعليك ياعزيزى ان تصدق وتقبل ذلك وسوف تحظى بالأفضل ان شاء الله . 




10 – عليك ان تقوم بتسليم طلبك من اجل ايجاد الحل لأى مشكلة إلى عقلك الباطن قبل أن تقوم بالخلود للنوم , عليك ان تثق فى عقلك الباطن وآمن به وسوف تأتيك الأجابة الشافية ان شاء الله , لان عقلك الباطن يعرف كل شئ ولكن يجب عليك ان لا تشك فى قدرته .

" نرجو ان نكون قدمنا لكم ولو القليل من المعلومات المفيده وفقنا الله واياكم انشر وشارك وجزاكم الله خيرا "

...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات