القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

قرار جوجل حول ايقاف محرر التعليقات التوضيحيه بدءا من 2 مايو 2017



قرار جوجل حول ايقاف محرر التعليقات التوضيحيه
 بدءا من 2 مايو 2017


نجد ان جوجل تقوم بالالتزام بالوصول إلى مزيد من المعجبين وعلى الحفاظ على تفاعلهم. لهذا السبب، أنشأت منتجات مثل المعروفة كالبطاقات او شاشات النهايه، وهي أدوات متوافقة مع الجوّالات الحديثه وتسمح لك بإجراء استطلاع رأي للجمهور وإنشاء روابط إلى السلع واقتراح مقاطع فيديو وغيرها.

ومع تزايد استخدام شاشات النهاية والبطاقات، نجد انه انخفضت نسبة استخدام التعليقات التوضيحية الى اكثر من 70% ولهذا السبب اصبحت جوجل جاهزه لايقاف محرر التعليقات التوضيحيه .

وذلك بدءا من 2 مايو القادم من العام الحالى 2017 ولن يعود بامكانك اضافة تعليقات توضيحيه جديده او التعديل على الحاليه وستبقى التعليقات التوضيحيه الحاليه ظاهره عند استخدام اجهزة الحاسوب الشخصية المكتبيه فقط وذلك حتى تاريخ 2 مايو 2017 .
-  - وبناءا عليه ارادت جوجل اعطاء اشعار مسبق لذلك القرار الجديد حول ايقاف التلعيقات التوضيحيه وحول اسبابه :

- السبب الاول : وهو ان شاشات النهاية والبطاقات تعمل على الجوالات الحديثه وكان اطلاق التعليقات التوضيحيه فى العام 2008 قبل انتشار الجوالات الجديده فى الاسواق  على مستوى العالم ككل وبما أننّا نجد ان  60% من وقت المشاهدة على موقع اليوتيوب youtube  يتم الآن عبر الجوّالات الحديثه ، فما الجدوى او الفائده من وراء إنشاء تعليقات توضيحية لن تصل حتى إلى غالبية الجمهور الخاص بك ؟  وبالتالى نجد ان شاشات النهاية والبطاقات تعمل على أجهزة الجوّال وسطح المكتب، وبالتالي ستحقق نتيجة أفضل بالتكلفة نفسها وتحقيق نتائج مرغوبة وافضل .

- السبب الثانى : نجد ايضا ان شاشات النهاية والبطاقات تحث المشاهدين على التفاعل بشكل كبير وقوى واتضح لنا أنّ شاشات النهاية والبطاقات تزيد من معدّل النقر بــ7 أضعاف عبر موقع الفيديوهات يوتيوب youtube ، وعلى كل حال لا يحبّ المشاهدون عمومًا فكرة التعليقات التوضيحيه ويقومون بإغلاق ما يعادل 12 تعليق توضحيى قبل النقر على أي منها. وبالإضافة إلى ذلك، نجد ان عدد المشاهدين الذين يقومون  بايقاف التعليقات التوضيحية بالكامل في زيادة كبيرة ومستمره .

- السبب الثالث : نجد انه من الاسهل ايضا انشاء  شاشات النهاية فلقد أعلمنا الكثير من منشئي المحتوى بانهم وجدوا انه من الصعب إضافة تعليقات توضيحية في نهاية مقاطع الفيديو .. ولكن مع شاشات النهايات  اصبحت هذه العمليه اسهل واسرع بكثييييير . ونجد انه في الواقع يتم إنشاء شاشات النهاية بسرعة كبيره وبما يصل إلى 100 مره اكثر من التعليقات التوضيحية . ونجد انه يمكنك الآن استيراد شاشات النهايات من مقاطع الفيديو الاخرى أو ان تقوم باستخدام التراكبات الديناميكية من اجل توفير المزيد من الوقت .

..................


" نتمنى لكم الاستفاده ولا تنسى تواصلك معنا فخدمتكم هى غايتنا ومحل اهتمامنا " 

....................................

ماهى وظيفة مهندس الدعم الفنى Technical Support او مهندس الكمبيوتر فى الشركات وماذا يستخدم من ادوات وبرامج

نقدم لكم نصائح مفيده من اجل الحمايه من الم التهاب المفاصل الروماتويدى وحماية مفاصلك

20 نوعا من الاطعمه تعمل على خفض ضغط الدم هيا بنا نكتشفهم معا

افضل واحسن الطرق من اجل الحصول على محرك سياره نظيف تماما وبدون التسبب فى اى مشاكل للسياره













تعليقات