القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

سيارة الطرق الوعره من تويوتا السيارة تويوتا هايلوكس تونكا Toyota hilux tonka



قامت  الشركة العريقة اليابانيه تويوتا toyota بالتعاون مع شركة تونكا tonka باستراليا من اجل انشاء وصناعة السيارة الرائعه والجديده كليا تويوتا هايلوكس تونكا Toyota hilux tonka .

 وهذا الوحش مبنى على سيارة هايلوكس بيك أب ويوجد عليها لون طلاء  ذات لون اسود واصفر رااائع ومزوده بمحرك ومصابيح خلفيه وشكمان العادم تم صنعهم جميعا من الياف الكربون كما انه تم تزويدها بشريط عباره عن  ال أى دى LED  على سقف السياره من اجل الطرق الوعره ومن اجل توفير الاضاءة الجيده وذلك الى جانب اطارات مزوده بمقاس عباره عن 35 انش .



 ومن الممكن اضافة الكثير والمزيد من الارتفاع عن الارض وذلك  بقدر مايعادل 6 انشات ومزوده ايضا بنظام عباره عن نظام تعليق هوائى من اجل الاعمال الثقيلة والشاقه ومزوده ايضا  بصفيحه من نوع باش bash  وذلك من اجل الطرقات الوعره والصعبه والتى يوجد مكانها باسفل جسم السياره .

 وهو تم صنعها من سبائك معدنيه سمكها عباره عن 6 ملميترات وذلك من اجل حماية حوض السياره وايضا من اجل اضافة حماية المكونات الحيوية الاخرى بالمركبه وكما ان هناك  ايضا قضبانا جانبيه انبوبيه وذلك من اجل تكثيف الحماية لجسم السياره وايضا شاسيه السياره وذلك بالاضافه الى العديد من التحسينات العديده الاخرى المضافه الى السياره .


وتم تزويد السياره هايلوكس تونكا ايضا بمحرك من السعه 2.8 liter  لتر ولم يتم الافصاح عن قوة محرك السياره بالاحصنه او حتى عن عزم الدوران الذى يقوم بتوليده ولكن فى سيارات الهايلوكس القياسية العاديه ينتج هذا الماتور قوة حصانيه من 174 حصانا و 420 نيوتن متر من عزم الدوران .

 ومن الممكن توصيله بعلبة تروس عادية او حتى اوتوماتيكيه ولكن من المخيب للامال ان شركة تويوتا لا يوجد فى نيتها صنع نسخ انتاجيه من سيارات تويوتا هايلوكس تونكا لانها للاسف ليس الا للعرض فقط وسيتم  عرضها فى معارض  4WD الاستراليه فقط .

...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات