القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

شركة ابل تقوم بتكثيف مجهوداتها من اجل المشاركه فى علاج داء السكرى باستخدام ساعاتها apple watch


ابل تقوم بتكثيف مجهوداتها من اجل المشاركه فى علاج داء السكرى باستخدام ساعاتها apple watch





صرحت  الشبكة العالميه الكبيره cnbc  بان الشركة العملاقه ابل قد قامت بتكثيف مجهوداتها فى الاونه الاخيره من اجل المساهمه فى علاج داء السكرى عافانا الله واياكم وذلك من خلال استخدام ساعات ابل الذكيه المسماه apple watch  فقد قامت بجمع فريق كبير مسئول عن عمليات التطوير اللازمه من اجل ذلك .

وقام هذا الفريق بالعمل فى المكاتب السريه جدا جدا والتى تقع داخل شركة ابل العملاقه وهو يتكون من مهندسين متخصيين فى الهندسه الطبيه والحيويه وقامت شبكة cnbc  بالحصول على هذه المعلومات من خلال ثلاثة 3 مصادر مختلفه على صله وثيقه بهذا الموضوع المتعلق بعلاج داء السكرى من خلال ساعات ابل .

حيث ان شركة ابل العريقة لديها الرغبه الشديده والملحه فى تطوير التقنيات التى سيتم دمجها فى ساعات ابل الذكيه والتى لها القدره الكامله على عملية قياس نسبة الجلوكوز فى دم المريض فى اى وقت او حتى متابعة الشخص السليم وبالطبع من شأن ذلك المساهمه الكامله فى علاج مرض وداء السكرى بدلا عن الطرق التقليديه المعروفه فى قياسه .

واكدت العديد من المصادر ايضا ان ماتقوم به ابل ليس بحديث عهد . لان ابل تقوم فى الفتره الحاليه بتجربة هذه التقنيه فى عيادات طبية متخصصه فى هذه الجوانب الطبيه وبالطبع ذلك من اجل الوقوف على دقة النتائج التى تصدرها هذه المستشعرات الحديثه والجديده فى تلك الساعات التى تنتجها هذه الشركة العريقة ابل . كما قامت ايضا بالتعاقد مع مجموعه كبيره من العديد من المستشارين المتخصصين من اجل المساعده فى تسجيل هذه التقنيات الجديده ومن اجل الحصول على التراخيص اللازمه من اجل المساعده فى استخدامها فى المجالات الطبيه وبدون اى مشكلة تواجههم .

ونجد ان ابل لديها الرغبه الجامحه فى استخدام الاشعه وتسليطها على الجلد من خلال استخدام المستشعرات وذلك من اجل اكتشاف نسبة الجلوكوز التى يحتويها الدم . واذا نجحت فى هذا الموضوع نجد حينها ان ابل ستحقق قفزه انتقاليه كبيره وهائلة فى علاج مرض او داء السكرى وهو يعد بمثابة التحدى الكبير الذى واجه الكثير من الاطباء المختصين فى هذا المجال الطبي الكبير على مدار العديد من السنوات السابقه .

ويرجع الفضل فى دخول شركة ابل الى هذا الطريق والمجال الرائع الى ستيف جوبس steve jobs  مؤسس شركة ابل والاب الروحى لها . وذلك من فترة تقارب الخمس سنوات والذى قام بدوره بتصور وتخيل استخدام ساعات ابل الذكيه والرائعه فى المجالات الطبيه المتنوعه والمختلفه ومن ضمن هذه الاستخدامات ايضا قياس نسبة الاكسجين فى الدم ايضا وايضا قياس معدل نبضات الدم  وايضا مؤخرا قياس نسبة جلوكوز الدم .


وعلى سبيل الذكر ايضا نجد ان ابل قد حصلت على براءة الاختراع ايضا من اجل استخدام وتحويل سوار المعصم الخاص بمنتجات ساعاتها الذكيه الى وحدات تقنيه منفصله وذلك من اجل اتمام المهام الوظيفيه الطبيه المختلفه .

....................................

ماهى وظيفة مهندس الدعم الفنى Technical Support او مهندس الكمبيوتر فى الشركات وماذا يستخدم من ادوات وبرامج

نقدم لكم نصائح مفيده من اجل الحمايه من الم التهاب المفاصل الروماتويدى وحماية مفاصلك

20 نوعا من الاطعمه تعمل على خفض ضغط الدم هيا بنا نكتشفهم معا

افضل واحسن الطرق من اجل الحصول على محرك سياره نظيف تماما وبدون التسبب فى اى مشاكل للسياره






الحل النهائى لمشكلة تثبيت برنامج netframework وغيره من البرامج الخدميه والحصول على اخر اصدار

ماذا عليك ان تفعل قبل استئجار سياره ؟





تعليقات