القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل واحسن الطرق من اجل الحصول على محرك سياره نظيف تماما وبدون التسبب فى اى مشاكل للسياره




ان السياره الجيده والجميله والرائعه هى عباره عن السياره التى تقوم بالتعبير عن شخصية قائدها وصاحبها وهى التى تجذب نظرات الناس اليها من الوهله الاولى وخاصة اذا كان مالك السياره يريد الاستغناء عنها وبيعها . 

وكثيرا من اصحاب السيارات يقومون بغسل محركات سياراتهم فى اوقات كثيره وذلك بجانب تلميعهم السياره من الخارج والداخل ولكن السؤال هنا هل هذه الامور تقوم بتشكيل الخطورة على ماكينة السياره وعلى قطعها الداخليه والخارجيه .

ولكن عليك فى بداية الامر ان تعلم ان غسل المحرك هو امر مهم جدا للحافظ على السياره وعلى نظافتها الداخليه والخارجيه ولكن يجب عليك ان تقوم  به بالطريقة السليمه والصحيحه حتى لاتقوم بالتسبب فى الضرر لانظمة السياره المهمه ولذلك عليك بقدر الامكان الابتعاد عن غسل المحرك بالمياه وبالذات اذا كانت درجة حرارة المحرك مرتفعه . 

لان هذا يسبب خطورة كبيره جدا على المحرك ومن الممكن ان يسبب التلف للكثير من الانظمه الاساسيه . وذلك لان غسيل المحرك بالمياه وبشكل متكرر ليس له اى فائده وغير مفيد ابدا للسياره او حتى للمحرك لانه قد يتسبب فى امور كثيره سيئه ومن تلك الامور :



1 - من الامور المكلفه جدا وهو انه من الممكن ان يحدث كسرا فى العادم اذا كانت السياره بارده  .

2 – من الامور المحرجه جدا والتى قد تتسبب لك فى المشاكل والاعطال المفاجئه وانت فى رحلاتك وهى ظهور الصدأ فى الوصلات الكهربائية والالكترونيه بالسياره .

3 – التسبب فى حدوث الصدأ والتلف فى وصلات الكمبيوتر الخاص بالسياره .

4 – يمكن ان يتسبب فى احداث التلف لكمبيوتر السياره .

5 – احداث الصدأ فى الوصلات الارضيه الخاصه بالسياره وهو من الامور التى تجعل من انتقال الكهرباء من السياره واليها صعب وضعيف جدا مما يتسبب فى حدوث تلف احيانا فى الدوائر الكهربائية الخاصه بالسياره .



-   ماهى اصلح واهم الطرق من اجل تنظيف المحرك :

عليك ان تقوم  بتنظيف محرك السياره بالهواء وليس بالماء وبعد تنظيفه بالهواء عليك ان تقوم  بمسحه بقطعه من القماش الجيد المساعد على التنظيف وبعد ذلك تقوم برش المحرك باحدى المعلبات والمواد المخصصه من اجل تنظيف وتلميع المحركات . 
ان تنظيف المحرك من الامور الجيده والتى تعمل على جذب انتباه الاخرين للسياره خاصة ان كانت فى نيتك بيعها ولكن من المهم  جدا ان تقوم بتلك العمليه بالطريقة الصحيحه والسليمه .
...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...