القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

حصول شركة ابل مؤخرا على الموافقات اللازمه من اجل البدأ فى تجربة سياراتها ذاتية القياده



قامت شركة ابل بالحصول على موافقه من هيئة المركبات فى ولاية كاليفورنيا الامريكيه من اجل الشروع فى اختبار سياراتها ذاتية القياده وذلك من بعد رصد موقع " Business Insider " لانضمام شركة ابل الى قائمة الموقع الرسمى للهيئة القوميه للمركبات فى كاليفورنيا .


وتضم تلك القائمه ايضا  شركات اخرى مثل شركة جوجل وشركة تيسلا للسيارات الكهربائية وشركة هوندا ونيسان وبذلك  تصبح شركة ابل بتلك الموافقه قريبه من الكشف عن مجهوداتها التى بدأت من قبل عامين او ثلاثة اعوام فى مجال وتكنولوجيا السيارات ذاتية والية القياده .


ولكن قبل حصول شركة ابل على الموافقه اللازمه فانها تحتاج الى توضيح وتفصيل عن نوع السياره التى ستقوم هى باستخدامها وذلك مع ذكر لجميع المميزات والمواصفات التقنيه الخاصه بتلك السيارات ايضا كذلك وان وجدنا فاننا نجد ان هذا يعنى انها حاليا بالتأكيد تمتلك منتجا جاهزا للاختبار كما انها تحتاج فيما بعد الى تعبئة وملئ بعض البيانات كمثال عدد الاميال المقطوعه والنتائج التى نتجت عن تلك التجربه وذلك حتى تقوم هيئة المركبات بنشرها على الموقع الرسمى وهذا بالطبع مايسمح للمتابعين بمعرفة تفاصيل اكبر واكثر عن هذا المشروع .



ومن المحتمل ان  شركة ابل ستقوم  بالاعتماد على سيارات  من الشركة العريقه لكزس " lexus " وستكون بذلك مسؤلة مسؤلية كامله عن تزويدها بنظام القيادة الذاتيه وهو يعتبر امر قام  بتأكيده فى السابق احد المسؤولين فى شركة ابل وذلك عندما قاموا بالتصريح ان شركة ابل لاتعمل على انتاج  سياره كهربائية بل على نظام اخر وهو نظام القياده الذاتيه او الاليه فى السيارات .

 وقامت وكالة بلومبرج " Bloomberg " بتأكيد تلك الاخبار اى تاكيد ان شركة ابل لديها الرغبه الجامحه فى اختبار نظام القياده الذاتيه وذلك بعد الاعتماد بالطبع على سيارات من الشركة العريقة لكزس " lexus  " حيث ان الوكاله قامت بالحصول على هذه المعلومات من هيئة المركبات بنفسها .



وجاءت هذه الاخبار بعد قيام شركة ديدى " didi  " للنقل المتشارك بافتتاح المركز الاول لها من اجل تطوير تقنيات القياده الالية او الذاتيه فى الولايه الامريكية كاليفورونيا وهى الشركة التى قامت بالحصول على استثمار يصل الى 1000000000 مليار دولار امريكى من الشركة العملاقة ابل .





 وبالطبع نجد فى النهاية ان التقنيات المتعلقه بالقياده الالية او الذاتيه قد تكون ناتج التعاون بين شركة ابل وشركة ديدى " didi   " . ويشار الى ان  شركة " kgi " قد قالت ان شركة ابل تسبق الجميع فى المجال المسمى " الواقع المعزز - Augmented Reality " وذلك بالطبع بفضل تطويرها للتطبيقات الفريده من نوعها الخاصه بشركة ابل والتى ستقوم  باستخدامها فى انظمة القياده الاليه فى هذا المشروع الرائع .

....................................

ماهى وظيفة مهندس الدعم الفنى Technical Support او مهندس الكمبيوتر فى الشركات وماذا يستخدم من ادوات وبرامج

نقدم لكم نصائح مفيده من اجل الحمايه من الم التهاب المفاصل الروماتويدى وحماية مفاصلك

20 نوعا من الاطعمه تعمل على خفض ضغط الدم هيا بنا نكتشفهم معا

افضل واحسن الطرق من اجل الحصول على محرك سياره نظيف تماما وبدون التسبب فى اى مشاكل للسياره



تعليقات