القائمة الرئيسية

الصفحات

ابل تقوم باستبدال الجيل الرابع من حواسبها ipad باجهزه اخرى من النوع ipad air-2 وذلك من خلال مراكز صيانتها



وبناءا عليه قامت شركة ابل بعمل اشعار واخطارالى جميع مراكزها المعتمده وذلك عبر رساله الكترونيه ارسلتها فى اليوم 30 من شهر مارس السابق من العام الحالى واخبرت مراكزها فيها بان المستخدمين القادمين من اجل استبدال الجيل الرابع من الحواسيب المسماه " ipad " بسبب اى مشاكل فيها سيقومون بالحصول على ipad air-2 "  " بدلا منها .


وبالتالى نتيجه الى ذلك سيقوم المستخدمون بالحصول على مساحة تخزين اضافيه وذلك يرجع الى ان الجيل الرابع المسمى ipad "  " يحتوى على مساحه تخزينيه مساحتها " 16 جيجا بايت " او " 64 جيجا بايت " فقط . ولكن على العكس نجد انا الاجهزه الجديده التى توفرها ابل والمسماه ipad air-2 "  " تحتوى على مساحه بين " 32 جيجا بايت " و " 128جيجا بايت " .

ونجد انا فى بعض الحالات النادره ان الشركة العريقة ابل تضطر الى تغيير جهاز المستخدم  وذلك اذا كان فيه اى مشكله من اى نوع سواء كان بسبب السقوط او لسوء الاستخدام او عيب تصنيعى . 

ونجد ان المستفيد من هذا التبديل هم اصحاب الجيل الرابع من مستخدمى  ipad " " وذلك من خلال حصولهم على الجيل الجديد المسمى ipad air-2 "  " وايضا سيستفيدون من حصولهم ايضا على مساحة تخزينيه اضافية كما  سبق وذكرنا انها تبدأ من " 32 جيجا بايت " الى " 128 جيجا بايت " .

وقامت ابل ايضا من فتره فائته بتغيير شروط صيانة اجهزتها حيث انها قامت بارسال مذكره بخصوص تغيير شاشات الــiphone "  " وذلك بالطبع فى مراكز صيانه غير معتمده ويعنى ذلك ان على المستخدم ان يقوم بدفع تكاليف الصيانه بالكامل وبدون الحصول على اى اعفاءات او خصومات وتخفيضات  .


ولكن بحسب مذكرتها التى ارسلتها فلن تتعامل ابل مع الموضوع بنفس هذا الشكل الان . واكدت ايضا شركة fiksu "  " ان حواسيب ipad "  " الجديده التى قامت شركة ابل باطلاقها ليس لها اى علاقه بالمعرفات الجديده والتى قامت برصدها فى وقت سابق من قبل وهذا مما يعزز من احتمالية وجود جيلا جديدا ولكنه لم يظهر الى الان الى النور بعد .
....................................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...