القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

الحل النهائى لمشكلة تثبيت برنامج غيره من البرامج الخدميه والحصول على اخر اصدار

الحل النهائى لمشكلة تثبيت برنامج netframework وغيره من البرامج الخدميه والحصول على اخر اصدار

مشكلة تثبيت برنامج netframework  :

بعد الكثير من البحث عن الحل النهائى لمشكلة البرامج الخدميه المساعده فى تشغيل الكثير من البرامج على انظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز ومن تلك البرامج على سبيل المثال الحزمه الخدميه كبرنامج Microsoft netframework  .

وفى حالة انك قمت  بتنزيله اكثر من مره سواء من المواقع المختلفه او من الموقع الرسمى للشركه الام  مايكروسوفت ولكن  لم تجد النتيجه المرغوبه فى تنصيب البرنامج وقمت بمواجهة الكثير من الاخطاء والمشاكل اثناء التنصيب .



 فقد قمنا بعد البحث العميق فى شبكة الانترنت بالتوصل الى الحل النهائى لحل تلك المشكله حيث وجدنا حزمه خدميه كامله واكثر من رائعه ومتوفر بها كل البرامج الخدميه المساعده التى تعينك على عملك فى اى تخصص فى مجال تكنولوجيا المعلومات .

وبدون الحاجه الى البحث الطويل والكثير بدون فائده عن برنامج خاص بعينه حيث ان تلك الحزمه ستساعدك كثيرا فى تلبية كل المتطلبات التى تبحث عنها وحل الكثير من المشاكل التى تواجهها مع الكثير من البرامج والالعاب المختلفه وتسمى تلك الحزمه الكل فى واحد فى نفس الوقت اسم رائع اليس كذلك ؟ 

تسمى aio-runtime – all in one run time  وان شاء الله ستساعدكم فى حل كل المشاكل المتعلقه بالبرامج الخدميه نتمنى لكم الفائده ولا تنسونا من صالح الدعوات . ولا تنسى المشاركه والاشتراك والتعليق فى القناه وتصفح موقعنا لتتابع كل جديد شكرا لكم .
.......................

 - شاهدة المحاضرة على قناتنا على اليوتيوب :



...............

لتحميل الحزمه الخدميه كامله اضغط على الرابط التالى :



........................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات