القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

تحميل الفيديو من اليوتيوب والفيسبوك والانستجرام وتويتر وغيرهم بتطبيق snap tube



سنقوم فى محاضرة اليوم ان شاء الله بشرح  البرنامج القوى جدا والاكثر من رائع والمفيد جدا فى التحميل من كافة مواقع التواصل الاجتماعى مثل " يوتيوب وفيسبوك وتويتر وانستجرام وساوند كلاود .

وبكل سهولة ولكافة الصيغ المتاحه مع توفير اكثر من دقه لتحميل الفيديو والاستفاده منه حيث يمكنك تنزيل الموسيقى وفيديوهات HD من YouTube، بجودة  144 بكسل و 1080 بكسل .

ان SnapTube هي عباره عن أداة جميله وسهله وبسيطة لتنزيل أي فيديو من YouTube بطريقة سهله وذلك من اجل ان تتمكن من تشغيل الفيديوهات المحمله لاحقا وبدون الحاجه الى الاتصال بالانترنت .

يحتوى هذا التطبيق على خيارات بحث عديدة وكثيره جدا وتشمل فهرس يحتوي على اكثر من احدى عشر فئة فرعيه 11 فئة فرعيه . 

وقسم خاص بالفيديوهات الاكثير شعبيه والمنتشره  وقسم خاص بالفيديوهات التى حققت نسب مشاهده كبيره وعاليه  بالاضافة الى قسم ثانى اخر يحتوى على الفيديوهات التى ينصح بمشاهدتها يوميا .

ومايميز هذا التطبيق ان التصفح فيه سهل جدا وبسيط بحيث يمكنك بمجرد الدخول على رابط الفيديو الذى اعجبك  ان تقوم  بتشغيله  او حتى تنزيله  بضغطه واحده .
ويمكنك ايضا من خلال هذا التطبيق ان تختار الجوده التى ترغب فيها وتريدها وذلك من اجل ان توفر مساحة تخزين  جيده وكافية فى هاتفك  حسب رغبتك انت .

 ويمكنك  ايضا ان تقوم بتنزيل الملف الصوتى فقط حسب رغبتك  انت  وبالطبع  هو اختيار مهم وجيد ومفيد جدا فى حالة انك  اردت ان تقوم  بتنزيل مقطع صوتى فقط  بدلا من الفيديو ككل . ومن المميز جدا فى التحديثات الاخيره انهم  قاموا بتوفير ميزة التحميل من خلال موقع الفيسبوك  والانستجرام ايضا facebook  و  instagram  .


وبجانب ميزة تحميل الصوتيات والفيديوهات يمكنك ايضا من خلال التطبيق ان تقوم  بإدارة اعدادات قناتك من  خلاله ايضا كما تفعل على تطبيق يوتيوب youtube المعروف تماما .

 وهذا بالطبع يعنى انك  يمكنك  ان تقوم  بتنزيل الفيديوهات التى اعجبتك وحتى تصفح اليوتيوب من خلاله بدلا من تطبيق يوتيوب الرسمى .

..........

لتحميل التطبيق :


.........

لمشاهدة محاضرة كيفية التعامل مع تطبيق وأداة snap tube :




...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 




تعليقات