القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على فيديو قابل لاعادة الاستخدام بطريقة مشروعه 100% من خلال ترخيص cc creative commons attribution

كيفية الحصول على فيديو قابل لاعادة الاستخدام بطريقة مشروعه 100% من خلال ترخيص cc creative commons attribution

عند تحميلك لفيديو اعجبك على اليوتيوب ومحاولتك لرفعه مره اخرى الى قناتك فى تلك الحاله ربما تتسبب فى غلق قناتك او اخذ مخالفه بسبب تلك العمليه ولكن على الجانب الاخر نجد ان يوتيوب قامت بتوفير ترخيص اعادة الاستخدام والنشر .

 والمسمى " CC : creative commons attribution   " والذى من خلاله يمكنك الحصول على فيديوهات قابله لاعادة الاستخدام والنشر مره اخرى بكل بساطه ان اتبعت الطرق الصحيحه من اجل ذلك .
 
قديما كان يمكنك انشاء ريميكس من خلال اسفل الفيديو فى حالة انك وجدت موافقه باعادة الاستخدام  ولكن بعد التحديثات الاخيره من يوتيوب اختلفت الطريقة نهائيا فليس بمجرد ان تجد cc  او يسمح باعادة الاستخدام انه مسموح لك باعادة الاستخدام ولكن الاهم هنا ان تجد التعديل على الريميكس فى يوتيوب للتأكيد على ذلك .



فقمنا بتوضيح تلك الطريقة عن طريق الاتجاه الى رفع فيديو  ثم الاتجاه الى محرر الفيديو  والعمل على تلك النقطه كما فى المحاضره على القناه على اليوتيوب فقم بالتطبيق .

وستجد الحل النهائى لتلك النقطه ان شاء الله ويمكنك بعدها تحميل الفيديوهات التى تريدها ورفعها على قناتك والربح منها كما تشاء .. ونتمنى لكم الفائده ولا تنسونا من خالص الدعوات .

- لمشاهدة المحاضره على اليوتيوب :



- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات