القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

حل مشكلة امتلاء ذاكرة هاتفك بدون برامج storage space running out




فى كثير من الاحيان نلاحظ عند تنزيل برامج وتطبيقات او نقل ملفات الى الهاتف نجد ظهور رسالة تنبيه توحى لنا بامتلاء ذاكرة الهاتف وانه لابد من حذف بعض التطبيقات او الملفات من اجل توفير المساحه .

ولكن فى بعض الاحيان  لا يكون السبب فى ذلك هو تطبيق بعينه هو المتسبب ومعنى ذلك ان لا نلوم بعض التطبيقات التى نعمل عليها ولكن هناك بعض الملفات التابعه لبعض التطبيقات هى المتسببه فى تلك المشكله .


ومنها على سبيل المثال برنامج مثل برنامج واتس اب wahts app حيث نجد هذا التطبيق يوميا فى تمام الساعه الثانيه صباحا 2AM يقوم بعمل باك اب backup يومى بمعنى انه يقوم بأخذ نسخه احتياطيه من الرسائل والدردشات الخاصه بك وعمل حفظ لها وبالتالى فى تلك الحاله لو انك مشترك فى الكثير من المجموعات .

او تقوم بمحادثة الكثير من الاصدقاء ففى هذه الحاله ستقوم باستغلال مساحه كبيره جدا من ذاكرة هاتفك ولذلك من الواجب عليك بالطبع ان تقوم بعمل حذف لتلك النسخ الاحتياطيه فى حالة انك لن تستخدمها مره اخرى ولا فائده منها لك وذلك من خلال حذفها يدويا كما تم التوضيح فى المحاضره على اليوتيوب ويمكنك مشاهدتها كما هى امامك الان .. نتمنى لكم الفائده .
.....................

المحاضره على القناه على اليوتيوب :



...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات