القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم بناء الشبكات وادارتها من خلال منهج شهادة مهندس الشبكات المعتمد certified network engineer



نقدم لكم المنهج الدراسى الرائع والخاص بشهادة مهندس الشبكات المعتمد او المعروف بـ " ACNE " وهذا الكتاب يضم الماده الاساسيه والتى تعمل على مساعدتك فى اجتياز اختبار مهندس الشبكات المعتمد من اكاديمية " ASK PC " والتى تتخذ لها من الولايات المتحده الامريكيه مقرا لها .

وهى تقوم بتقديم هذا المنهج من اجل اتاحة الفرصه للدارسين العرب او المتحدثين باللغه العربيه الحصول على شهادة معتمده من الولايات المتحده الامريكيه ومعترف بها دوليا فى مجال الشبكات وما يتعلق بها .

ونجد ان الكتاب يقوم بتغطية جميع جوانب التخصص من البدايه حتى الاحتراف كما انه يعتبر مرجعا لاغنى عنه لكل من يريد ان يستفيد او ينمى مهاراته فى مجال الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات وقد قاموا بتقديم كافة مناهجهم باللغه العربيه .

وذلك نظرا للمصاعب التى تواجه الكثير فى فهم المناهج المتخصصه فى علوم الكمبيوتر باللغه الانجليزيه مع المحافظه ايضا على مصطلحات المنهج باللغه الانجليزيه وذلك من اجل ان يستفاد منها الاستفاده الكبيره وايضا من اجل ان لاتضعف القيمه العلميه للمنهج المتخصص .

 ويفترض بك كدارس لمنهج مهندس الشبكات ان تكون على علم ودرايه باساسيات الكمبيوتر والتى لن نقوم بالتطرق لها بالتفصيل فى هذا المنهج حيث سيقوم المنهج بالتركيز على الاشياء العلميه التى يحتاجها كل دارس لهذا المجال وايضا يقوم المنهج بالتعرض الى اهم المشكلات الخاصه بالشبكات وحلولها وبالطرق المعروفه من قبل الخبراء . 

ويفضل ان تكون على المام ايضا بمنهج ACTSP  و ACTSE اى منهج خبير الدعم الفنى المعتمد ومنهج مهندس الكمبيوتر المعتمد فى اكاديمية ASK PC  او حاصل على اى من الشهادات السابقه لكى تتمكن من فهم المنهج بطريقة سليمه وسهله  ولهذا قامت اكاديمية ASK PC  للكمبيوتر بالولايات المتحده الامريكيه بطرح لهذا المنهج بين ايادى دارسيها من اجل اجتياز واختبار شهادة مهندس الشبكات المعتمد بنجاح .

-     - مامعنى ACNE  .. ؟

هى عبارة عن الشهاده المقدمه من اكاديمية الكمبيوتر الامريكية ASK PC  بالولايات المتحده الامريكيه وهى تقدم كدليل على اجتيازك لاختبار مهندس الشبكات او  Certified Network Engineer  المعتمد من مؤسسة ask pc  الامريكيه والتى تقوم باصدار شهادات معترف بها دوليا .

وهى عباره عن العضو الاكبر فى المنظمات العالميه المتخصصه وهى ايضا تتمتع بشراكة مع العديد من بيوت الخبره العالميه مثل MICROSOFT  وهذه الشهاده التى تقدمها الاكاديميه تقوم بالتخصص فى الشبكات السلكيه فقط والتقنيات ايضا المتعلقه بها .

- والان قم بالتحميل للمنهج كاملا للاستفاده منه :

 للتحميل : اضغط هنا

لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...