القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم كيف تكون خبير دعم فنى محترف Certified technical support professional اساسيات صيانة الكمبيوتر



يقدم هذا المنهج الماده المهمه والاساسيه والتى تعمل على مساعدتك فى اجتيازك لاختبار شهادة الدعم الفنى والتى تقدمها اكاديمية ASK PC  الامريكيه ان اردت ذلك . وتقوم الاكاديميه بتقديم هذا المنهج للدارسين العرب او المتحدثين باللغه العربيه من اجل مساعدتهم فى الحصول على شهادة معتمده من الولايات المتحده الامريكيه ومعترف بها دوليا فى مجال صيانة الحاسب الالى والدعم الفنى لاجهزة الكمبيوتر المختلفه .

ونجد ان هذا الكتيب يقوم بتغطية جميع جوانب ذلك التخصص من البدايه وحتى الاحتراف كما انه يعد مرجعا لا غنى عنه لكل من يريد ان يستفيد او ينمى مهاراته فى مجال صيانة الكمبيوتر ولذلك قد قررت اكاديمية الكمبيوتر ASKPC بتقديم جميع مناهجها  باللغه العربيه .

وذلك نظرا للمصاعب التى يواجهها الكثيرون فى فهم تلك المناهج الخاصه بعلوم الكمبيوتر المختلفه باللغه الانجليزيه وذلك مع المحافظه ايضا على مصطلحات المنهج باللغه الانجليزيه بالطبع وذلك لكى تستفيد الاستفاده الكبيره والقصوى ايضا ولكى لاتضعف القيمه العلميه للمنهج المتخصص .

ويفترض بك كدارس للمنهج الخاص بشهادة خبير الدعم الفنى ان تكون على درايه تامه باساسيات الكمبيوتر والتى لن نقوم بالتطريق لها بالتفصيل فى هذا المنهج وذلك لان المنهج سوف يقوم بالتركيز على الاشياء العلميه التى يقوم باحتياجها الدارس وايضا يقوم المنهج بالتعرض الى اهم المشكلات الخاصه بمكونات الكمبيوتر الصلبه الهاردوير Hardware  والبرمجيات .. سوفت وير software . وحلول لاهم هذه المشكلات بالطرق المتعارف عليها من قبل الخبراء  فى هذا المجال .

ولهذا قامت اكاديمية الكمبيوتر ASK PC فى الولايات المتحده الامريكيه بطرحها الى هذا المؤلف بين ايدى الدارسين وذلك من اجل اجتياز شهادة خبير الدعم الفنى للكمبيوتر بنجاح بامر الله .

 وللعلم ايضا ان هذا المنهج متوافق مع منهج شهادة A+  العالميه المعروفه وذلك مع الاضافات العلميه الاخرى والتى تتمتع بها شهادة خبير الدعم الفنى ACTSP  من اكاديمية ASK PC  وبالتعاون مع بيوت الخبره العالميه Microsoft ,Symantec   winternals & وذلك من اجل ان يتم تقديم مادة علميه متخصصه فى المجال وايضا من اجل تقديم شهادة معترف بها دوليا .

-    -  مامعنى ACTSP   .. ؟

انها عباره عن الشهاده المقدمه من اكاديمية ASK PC  للكمبيوتر بالولايات المتحده الامريكيه وذلك كدليل على اجتيازك كمتدرب لاختبار خبير الدعم الفنى المعتمد من ASK PC  او Certified technical support professional والتى يتم اصدار شهادات معترف بها دوليا على مستوى العالم من اكاديمية الكمبيوتر بالولايات المتحده الامريكيه .

................................................................

والان قم بالتحميل للمنهج كاملا للاستفاده منه

 للتحميل : اضغط هنا

................................................................

لاتنسونا من صالح الدعوات وشكرا جزيلا لزيارتكم

...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...