القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

ماركوس هاتشينز ينقذ هيئة الصحه البريطانيه من الهجوم الالكترونى لفيروس الفديه wannacry



على الرغم من شراسة هجوم فيروس الفديه الالكترونى والذى قام باصابة الكثير من الاهداف والتى وصلت الى 200000 الف هدف وفى اكثر من 150 دوله حتى الان فى جميع انحاء العالم . الا اننا نجد من نجح فى ايقافه والتصدى له وهو مراهق لم يتجاوز الثانيه والعشرون 22 من عمره بعد .


وقامت الصحيفه البريطانيه المعروفه باسم تلجراف بذكر ان  ماركوس هو من انقذ هيئة الصحه البريطانيه الوطنيه من هذا الهجوم الالكترونى والذى تعرضت له وتم اصابتها به . وتم ذكر انه يعمل الان مع هيئة الاتصالات الحكوميه البريطانيه لمواجهة هجوم اخر .


والجدير بالذكر ان  ماركوس هاتشينز قام  بايقاف الفيروس الالكترونى واعاقته من الانتشار الشرس هذا عن طريق الصدفه وذلك من خلال انه قام بشراء اسم او نطاق او دومين لموقع الكترونى لا يتجاوز سعره 8 جنيه استرلينى .

وقام بعمل اعادة توجيه لموقع اخر . والحقيقه الصادمه فعلا ان هذا المراهق ليس طالبا جامعيا او متخصصا فى مجال تكنولوجيا المعلومات ولكنه يمارس هوايته وهى حب الكمبيوتر والانترنت ويتقاضى المال مقابل هذا .

وقامت الصحيفه بالاشاره فى نفس الوقت الى ان ماركوس هاتشينز مدمنا على ركوب الامواج وهو لا يعمل لدى شركه معينه وموضحه انه قام بالتصدى للفيروس وهو فى غرفة  اصدقائه بينما كانوا يأكلون البيتزا ويتناولون المشروبات المختلفه .



...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. الردود
    1. شكرا جزيلا لحضرتك ولمرورك الكريم يافندم نورتنا ونتمنا انك تستفيد من الموقع وما يقدمه من معلومات

      حذف

إرسال تعليق

اترك تعليقك وشارك المعلومه لتعم الفائده وشكرا لمرورك الكريم ....