القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

10 نصائح تفيدك فى زيادة شعبية قناتك على اليوتيوب وتحقيق انتشار اوسع Spread more widely on YouTube



نجد انه مع النمو الكبير والمتواصل للمحتوى المرئى على شبكة الانترنت يتوجه العديد والكثير من صانعى المحتوى المرئى على شبكة الانترنت الى موقع اليوتيوب من اجل تدشين قناة جديده لهم والعمل على البدء فى انشاء فيديوهات ظانين بالطبع فى تحقيق الشهره الواسعه على منصة اليوتيوب وانها ستكون عمليه سهله وبسيطه .

ولكن نجد ان العديد منهم يواجه الصعوبات الكثيره فى نشر قنواتهم والحصول على الشعبيه اللازمه وخصوصا مع تجاهل بعض صانعين المحتوى للنصائح والممارسات البسيطه والتى تساعد على تحسين وانتشار شعبية القناه بسرعه كبيره .


ولذلك ان كنت قد بدأت قناتك على يوتيوب للتو او ترغب بزيادة شعبية القناه فاليك بعض النصائح البسيطه الجميله والتى تفيدك فى زيادة شعبية قناتك بالطبع :

1 – النصيحه الاولى :

 عليك بالالتزام بتحميل فيديوهات جديده الى قناتك بصورة شبه دورية وحاول ان تحافظ على زيادة معدل انتاج الفيديوهات ان كنت تمتلك القدره على ذلك .



2 – عليك بالاهتمام باختيار عناوين مناسبة للفيديوهات التى ترفعها وكذلك وصفها فهى احد اسهل الطرق من اجل جذب الزوار الى فيديوهاتك الخاصه .

3 – عليك بدعوة المشاهدين من اجل الاشتراك فى قناتك فهى عمليه مهمه جداااا ولكن من المهم جدا بالطبع ان تقوم بالخروج بافكار مبتكره وخلاقه من اجل دفع المشاهدين وحثهم على الاشتراك فى قناتك بالطبع وذلك بدلا من الطرق التقليديه .


4 – عليك باختيار الكلمات الدلاليه او المعروفه بالكلمات المفتاحيه " الوسوم key words  " بعنايه كبيره جدا وعليك بالتاكد من انها دقيقه وواضحه ووصفيه فى نفس الوقت .

5 – عليك بالتاكد من ان الصورة المصغره للفيديو تجذب ومثيره للانتباه والاهتمام فى نفس الوقت فهى من احدى الاسباب المباشره التى يقرر المستخدمين على اثرها بالطبع مشاهدة او عدم مشاهدة الفيديو الخاص بك .



6 – عليك بالتواصل الدائم والانخراط مع جمهورك بصورة حقيقية ومباشرة وذلك من خلال التواصل الدائم معهم والرد على تعليقاتهم قدر الامكان وايضا عليك بالتواصل معهم من خلال شبكات التواصل الاجتماعى والاندماج بينهم .

7- عليك بالتفكير جيدا فى التعاون مع بعض منشئ المحتوى الاخرين على اليوتيوب ولكن لا تقم بالتواصل معهم بدون ان تمتلك فكره جيده للغايه من اجل ان تخدم هذا التعاون المشترك بينك وبينهم .


8 – عليك بالتحلى بالصبر دائما لانك ستحتاج الى الكثير من الوقت والجهد من اجل الحصول على الشعبيه التى تطمح انت لها .

9 – عليك دائما بمحاولة انشاء محتوى جديد حول الموضوعات الرائجه فى مجال عملك او الاخبار المثيره للانتباه والاشياء التى يقوم الناس بالتحدث عنها .


10 – عليك بانشاء مقطعا دعائيا للقناه الخاصه بك والمعروف احيانا بالانترو  introمن اجل ان يتيح للاشخاص الحصول على فكره سريعه وجيده حول رسالتك والمحتوى الذى تقوم انت بتقديمه كما ان ذلك من العوامل المشجعه والمحفذه ايضا على الاشتراك فى قناتك .


تلك كانت عشرة 10 نصائح تفيدك فى زيادة شعبية قناتك على اليوتيوب وتحقيق انتشار اوسع على الانترنت ونتمنى لكم التوفيق والسداد .

...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات