القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

أسباب انخفاض المبيعات لشركة عملاق التكنولوجيا أبل Apple كما اشاد الرئيس التنفيذى لها بذلك




قامت شركة ابل عملاق التكنولوجيا بالكشف عن ارباح الربع الثانى من السنه الماليه والمنتهيه فى 1 من شهر ابريل والتى اعلن فيها عن زيادة فى الايرادات والارباح وذلك على الرغم من انخفاض مبيعات هواتف الايفون قليلا .

فخلال هذا الربع قامت شركة أبل بتحقيق ايرادات تصل الى 52.9 مليار دولار وذلك مع مقارنة 50.6 مليار دولار عن نفس الفترة من العام السابق وقد بلغت الارباح 11.03 مليار دولار اى بتحقيق زيادة عن العام الماضى والذى قد بلغت ارباحه 10.5 مليار دولار .

بالطبع فى حين ان الشركة قد اعلنت انها قد باعت مايقرب من 50.76 مليون جهاز خلال فترة ثلاثة اشهر والتى حققت بذلك انخفاضا من 51.19 مليون جهاز عن نفس تلك الفترة من العام الماضى .

وقد بلغت مبيعات الايباد 8.9 مليون جهاز وذلك بانخفاض عن نفس الفتره من العام السابق والتى قد وصلت مبيعات الوحدات خلالها الى 10.3 مليون جهاز وبينما قد نمت وكبرت مبيعات اجهزة الماك قليلا وقد ارتفعت من 4.03 مليون جهاز الى 4.19 مليون جهاز ماك .


وعلى منوال الحديث عن مبيعات الايفون المنخفضه أشاد الرئيس التنفيذى لشركة أبل قائلا  " نحن نرى نوعا من التاخير فى سلوك الشراء والذى نعتقد أنه نتيجة لعدد من الشائعات والتقارير عن المنتجات المستقبليه " ..
..............
نتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد
.............................................

مواضيع ذات صله قد تهمك :

سامسونج تقوم بتطوير مساعدها الصوتى المنزلى بمساعده من Bixby

السيارات الكهربائية Electric cars تسيطر على الطريق بحلول العام 2040


تعليقات