القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

3 نصائح هامه جدا قبل شرائك هاتف اندرويد بسعر رخيص Buy your Android phone



تتوافر اليوم فى الاسواق الكبيره العالميه الكثير والعديد من الهواتف الاندرويد الرخيصة الثمن ومن العديد من الشركات العالميه المصنعه للهواتف الذكيه . وان كنت تقوم بالتفكير فى شراء هاتف اندرويد جديد وبسعر رخيص فانها ربما تكون خطوة ملائمه لك  ان لم تكن تملك ميزانيه ماليه جيده وكافيه . 

ومع ذلك فانه يجب عليك قبل الاستعجال فى شراء مثل هذه الهواتف ان تقوم بالتحقق من بعض الاشياء الهامه جدا حتى تتجنب المشاكل التى قد تنتج نتيجة استخدامك هاتفك بعد شراءه بالطبع .

1- اولا عليك التحقق من جودة الشاشه :


ان الكثير من هواتف الاندرويد الرخيصه لا تقدم الجوده الكافيه وذلك  فيما يتعلق بالشاشه والتى تعتبر احد اهم العوامل التى يجب عليك مراعاتها قبل شرائك الهاتف وليس المقصود هنا ان تبحث عن هاتف بشاشة Amoled  او بدقه QHD باسعار منخفضه ولكن المقصود ان تقوم بالتحقق من ان الشاشه تعمل بسلاسه ولاتعانى من  اى مشاكل فيما يتعلق بالاستجابه اضافة الى ان تكون الدقه فيها مقبوله ولا تقل عن دقة 1280×720 pixels  بكسل . 

وليس هناك حاجة لذكر العديد من الأمثلة حول أهمية وجود شاشة لمس تعمل بصورة جيدة في الهاتف للحصول على تجربة ملائمة عند الاستخدام، فإذا كنت تواجه مشاكل في التنقل بين التطبيقات أو لم تكن الجودة كافية عند مشاهدة الأفلام أو الفيديوهات فإن الهاتف سيسبب لك الإزعاج والملل بسرعة .ولذلك عليك ان تحرص على معرفة فيما إذا كان الهاتف يعاني من مثل هذه المشاكل، من خلال الاطلاع على المراجعات والفيديوهات المنشورة على الإنترنت حول الهاتف.

2- التحقق من المعالج CPU وذاكرة الوصول العشوائي RAM :


ربما تكون مشاكل الأداء هي الحلقة الأضعف في هواتف الاندرويد رخيصة السعر، والتي تجعل الكثير من المستخدمين يبتعد عنها. لذا قبل أن تقوم بشراء هاتفك الاندرويد بسعر رخيص، تحقق من أنه يُقدم الحد المقبول من حيث أداء المعالج وذاكرة الوصول العشوائي  .فليس من المعقول أن تقوم بشراء هاتف بذاكرة وصول عشوائي أقل من 2GB. جيجابايت حالياً، خصوصاً مع توافر هواتف بأسعار رخيصة اليوم وبذاكرة وصول عشوائي تصل الى 3GB. جيجابايت .

3- لاتقم باهمال جودة التصنيع :



الكثير من هواتف أندرويد مرتفعة المواصفات مصنعة بمواد وخامات ذات جودة عالية، إضافة إلى قدرتها على تحمل الخدوش ومقاومتها للماء وغيرها. وتفتقر أغلب الهواتف المنخفضة السعروالمتوسطة المواصفات لمثل هذه المزايا، لكن مع ذلك هناك فروقات واضحة بين المواد المستخدمة في التصنيع في هذه الهواتف مثل أنواع البلاستيك المختلفة أو الهواتف المصنعة من المعدن وحماية الشاشة وغيرها .

وبدلاً من اقتناء هاتف لا يُقدم جودة كافية بالمجمل، يُمكنك الاعتماد على هاتف من الفئة الاقتصادية بزيادة طفيفة للغاية على السعر قد لا تتجاوز في بعض الأحيان $30 دولار أمريكي وذلك مقابل الحصول على جودة أفضل فى التصنيع والاداء بالطبع .
...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات