القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

الطلب على الهاتف الجديد نوت 8 note يقوم بتحطيم الارقام القياسيه بكوريا الجنوبيه



من الواضح ان الهاتف الجديد جلاكسى نوت 8 مستمر بتحدى جميع التوقعات فنجد انه حتى تاريخ امس  قد حقق الهاتف حجوزات كبيره جدا تخطت 850 الف وحده وذلك بالرغم من انه لم يتاح للحجز المسبق سوى فى 7 سبتمبر الماضى فقط .

وبالمقارنه مع خليفته الهاتف السابق نوت 7 note فنجد ان هذا يعتبر نجاحا ساحقا بالنسبه لسامسونج لاننا نجد انه قد حققت حجوزات نوت 7 الـ 380 الف وحده فحسب فى خلال فترة 13 يوم فقط .


ونجد ان الامر الاكثر ابهارا هو ان الهاتف الجديد نوت 8 يكاد يتفوق على الهاتف جلاكسى اس 8s  و اس 8s  بلاس plus  مجتمعان سويا بالطبع . واللذان حطمت حجوزاتهما المسبقه الارقام القياسيه فى مطلع العام الجارى بكوريا الجنوبيه .

ونجد ان كل ذلك قد تم تحقيقه بالرغم من ان نوت 8  noteسعره بكوريا الجنوبيه مقدر بــ 1.09 مليون وون والذى يعادل بالدولار 963$ امريكيا الا ان الامر فى هذه الحاله  لا يقف عند هذا الحد . حيث ان سامسونج فى النسخه الـ 64 جيجا بايت تستحوذ على 65 %من المبيعات بينما النسخه 256 جيجا بايت التى سعرها 1.25 مليون وون اى مايعادل 1104$ تستحوذ على 35 % من مبيعات الجهاز .


ويذكر ان الهاتف سامسونج جلاكسى نوت 8 متاح حاليا للحجز المسبق بالاسواق العربيه ومن المقرر البدا بشحنه للعملاء فى الايام المقبله ..... ان شاء الله .

...................................................

نتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد
.............................................



تعليقات