القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

جوجل تقدم مفاجأة بمناسبة تأسيسها تعرف عليها الان Google Birthday Surprise Spinner



قام محرك البحث الشهير جوجل اليوم وعلى طريقته الخاصه بعيد ميلاده الـ19 مع مستخدميه حيث قام باطلاق ميزة تسمى بــ Google Birthday Surprise Spinner واطلق عليها جوجل google  مفاجأة ذكرى تأسيس الشركه وفى خلال تلك السنوات تمكن محرك البحث جوجل من السيطره على عالم وفضاء الانترنت فنجد ان هناك الملايين من البشر الذين يعتمدون على محرك البحث جوجل google بشكل اساسى خلال حياتهم اليوميه فخلال الـ 19 عام الماضيه اصبح محرك البحث جوجل بمثابة نافذه مكنت المستخدمين حول العالم كله من معرفة الكثير عن اى شئ يخطر على عقول المستخدمين وبضغطة زر واحده فنجد ان محرك البحث العملاق يخدم حاليا اكثر من 4.6 مليار مستخدم فى 160 بلدا والذين يبحثون عن الاشياء فى اكثر من 123 لغة مختلفه .

ونجد انه على مدى السنوات الـ 19 الماضيه قد نضجت جوجل ونمت حتى تصبح من اكبر شركات التكنولوجيا فى العالم وتجاوزت مجرد تقديم خدمات البحث فقط فضلا عن انها تقوم ايضا بانتاج الاجهزه والبرمجيات المختلفه الخاصه بها فقد امتدت ايضا الى البحث والتطوير للتقنيات المستقبليه مثل السيارات الذاتية القياده .

وقد جاء احتفال شركة جوجل هذا العام مع المستخدمين عبر ميزه تسمى Google Birthday Surprise Spinner والتى تقوم بتوفير للمستخدمين بعض الالعاب البسيطه وبمجرد ان يقوم المستخدم بفتح الرابط الخاص يجد Spinner وعند الاستقرار للمؤشر على جزء معين يقوم باظهار بعض الحقائق عن تاريخ شركة جوجل العملاقه .

- ومن الممكن الحصول على تلك الالعاب من خلال الرابط التالى :

- ماهى الالعاب التى من الممكن ان العبها فى جوجل google  والتى هى بمثابة ذكرى تأسيس شركة جوجل ؟
عند القيام بالنقر على زر " انقر للفتح " كما تم التوضيح مسبقا  ستظهر لك واحده من الالعاب المختاره بطريقة عشوائية ومنها لعبة X O  الشهيره والمعروفه . وايضا تمارين من اجل تنظيم التنفس والتى ستشعرك فورا براحه نفسيه كبيره جدا " وهى تمارين الشهيق والزفير "  ونجد ايضا لعبة البانياتا والتى تحتاج منك ان تقوم بالنقر مع التركيز على دميه ممتلئة بالحلوى من اجل تكسيرها ومن ثم تسقط الحلوى منها ولعبة الثعبان الشهيره والمعروفه ولعبة باك مان ومن الافضل لك ان تقوم بتجربة تلك الالعاب بنفسك فنجد ان كل الفكره فى هذه المبادره  من شركة جوجل هو ان تقوم بلعب اللعبه التى يقدمها لك حظك فى عملية الدوران الاوليه كما سبق وشرحنا وكذلك من المتوقع ان تقوم جوجل باضافة العاب جديده على طول مدار اليوم .

- ماهى بداية شركة جوجل ؟

فى العام 1997 كان " لارى بيدج " وهو احد مؤسسى شركة جوجل قد وصل لتوه الى جامعة ستانفورد من اجل متابعة عمله فى علوم الكمبيوتر وبعد ذلك قام بالتعرف على شريكه والمؤسس الرسمى الاخر " سيرجى برين " ومن ثم بدأوا العمل سويا على مشروع هدفه هو تنظيم المعلومات فى العالم وجعلها متاحه للجميع ومفيده فى نفس الوقت وقاموا بعدها بأخذ " جراج " فى المنزل وهو كان اول مكتب لهم وبدؤوا منه الشركه والتى تعد الان من اهم العلامات التكنولوجيه فى العالم كله . ونجد ان اهم مايميز محرك البحث جوجل عن اول ظهوره لنا هو انه قام بالاعتماد على خوارزمية اسمها " Backrub"  والتى تقوم بدورها بتحليل الصفحات والروابط ... نتمنى لكم الاستمتاع بالعاب جوجل .
...................................................

نتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد
واضافة تعليقك اسفل المقاله لتشاركنا رأيك القيم ...
.............................................



تعليقات