القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

تسريب لمواصفات هاتف هواوي huawei Mate 10 Pro وهاتف هواوى huawei Mate 10



ان شركة هواوي الصينية لتصنيع الهواتف المحموله تقوم بالاستعداد للإطلاق السنوي لهاتفها الرائد من فئة فابليت   Mate، وذلك بعد تفوقها على شركة آبل apple من حيث المبيعات وحصولها على المركز الثاني كأكبر شركة لتصنيع الهواتف الرائدة في العالم .

بحيث تخطط الشركة لكشف النقاب قريباً عن نموذجين لهذا العام يحمل كل منهما الاسماء الرمزية Alps وBlanc  مع هاتف آخر يحمل الاسم الرمزي  Marcel، وذلك وفقاً لتقرير جديد يستند في معلوماته على شخص ذو دراية بخطط شركة هواوي لتصنيع الهواتف المحموله  .

وتتكون التشكيلة الحالية لهواتف  Mate، التي ظهرت لأول مرة في الخريف الماضي، من أربعة هواتف هي Mate 9 " و  Mate 9 Pro وMate 9 Porsche Design Edition  و Mate 9 Lite " .

 ولم يتضح الى الان فيما إذا كانت الشركة سوف تعمل على تحديث جميع هذه النماذج لهذا العام الجارى 2017، إلا أن المعلومات الحالية تتحدث عن وجود هاتف يحمل الاسم الرمزي Marcel جنباً إلى جنب مع اثنين من الهواتف الأخرى التي تحمل الاسماء الرمزية  Alps و Blanc  .


ويفترض أن تعمل النماذج الجديدة بواسطة معالج الشركة الأحدث المسمى "  Kirin 970" ، في حين يأتي هاتف Blanc بشاشة نوعها" IPS LCD "  ودقتها 1440×2880 بيكسل pixels بقياس "5.99 إنش inche، مع 6  GBجيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي .

 مع خيارين من ناحية مساحة التخزين الداخلية هما 64 أو 128  GBجيجابايت، ويفترض أن يكون هذا الهاتف الأعلى من حيث المواصفات ويحمل الاسم  Mate 10 Pro "." .


ووفقاً لدقة العرض فإن الهاتف Mate 10 Pro "  " سوف يتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع 18:9، مع خصائص مثل شاشة عرض من الحافة إلى الحافة تحتل الجزء الأكبر من الجهة الأمامية للهاتف، مع سماكة تبلغ 7.5 ميليمتر، وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير .

 جنباً إلى جنب مع بعض المواصفات التصويرية المثيرة للإعجاب، بحيث سوف تكون الجيل الثالث من الأجهزة التي تستعمل نظام الكاميرا الخلفية المزدوجة التي تشارك في تطويرها شركة لايكا Leica الألمانية.

وقد تم تزويد الكاميرا الخلفية بأجهزة استشعار مزدوجة بدقة 12 و20  mega pixelميجابيكسل، مع ميزة التثبيت البصري للصورة، وكاميرا أمامية بدقة 8 mega pixel ميجابيكسل، وتشمل الميزات الأخرى دعمه لمعيار IP68 لمقاومة المياه والغبار، ومودم  LTE Cat. 16.

وسوف يجري مبدئياً شحن الهاتف في شهر ديسمبر/كانون الأول، ويعمل بواسطة النسخة الأحدث من نظام أندرويد 8.0 أوريو الجديد كليا . مع واجهة المستخدم الخاصة بشركة هواوي EMUI 6.0. .

وتعتبر الأمور أقل وضوحاً بالنسبة للهاتف الآخر الذي يحمل الاسم الرمزي  Alps، بحيث يفترض أن تكون مواصفاته العتادية الصلبه قريبة للهاتف الرائد الأكبر، بحيث أنه يتميز بشاشة من نوع IPS LCD بدقة 2560×1440 pixel بيكسل وبقياس 5.88 بيكسل .

مع نسبة عرض إلى ارتفاع 16:9، ويعمل الهاتف بواسطة معالج Kirin 970 ثماني الأنوية بتردد 2.5 giga hirtzجيجاهيرتز، كما أنه يضم نفس حجم البطارية وكاميرا أمامية وخلفية متطابقة مع النسخة الأكبر من الهاتف .

ويتنازل الهاتف عن بعض المواصفات الموجودة في النسخة الأكبر من الهاتف، حيث انه يحتوي على 4 giga byte جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM و128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية .

ومودم LTE Cat. 12 ، وإطار أكثر سماكة 8.23 ميليمتر، ويفترض أن يجري الإعلان عنه بتاريخ 16 أكتوبر/تشرين الأول شهر 10، من العام الحالى على أن يبدأ شحنه في وقت لاحق من ذلك الشهر  . 
...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات