القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان شركة سامسونج عن تحقيق هاتف samsung galaxy note 8 الجديد لاكبر عدد من الطلبات المسبقه



قامت شركة سامسونج أمريكا للإلكترونيات بالاعلان اليوم عن أن هناك المزيد من الأشخاص في الولايات المتحدة الذي اشتروا هاتفها الجديد والأحدث جالاكسي نوت  note8 بالمقارنة مع النسخ السابقة من هواتف نوت خلال نفس الفترة الزمنية .

والذي سوف يتوفر في المتاجر يوم 15 سبتمبر/ ايلول شهر 9 الحالي ، ويأتي هذا الإعلان بعد حصول الشركة على ما يقرب من 400 ألف طلب شراء مسبق لهاتف note 8 في كوريا الجنوبية.

وكانت الشركة الكورية الجنوبية قد كشفت النقاب عن هاتفها الجديد بتاريخ 23 أغسطس/اب الماضي شهر 8، والذي يضم أكبر شاشة عرض بالنسبة لهذه الفئة بقياس 6.3" بوصه  inche، مع النسخة الجديدة من قلمها الإلكتروني  S Pen، مع كاميرا خلفية مزدوجة العدسة بدقة 12 mega pixel .

 وميزة التثبيت البصري للصورة على حد سواء للعدسة واسعة الزاوية والمقربة ، بحيث يكون أول هاتف في العالم يوفر هذه الميزة ضمن العدستين .

وصرح تيم باكستر الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سامسونج للإلكترونيات في أمريكا الشمالية حيث قال : " نحن سعداء جدا لرؤية استجابة المستهلكين القوية للجيل الحالي من هاتف نوت .

حيث يرغب المستهلكون اليوم أن تفعل هواتفهم أشياء أكبر في العمل والحياة، وتساعد هواتف نوت على جعل ذلك ممكناً، لقد قمنا ببناء هاتف جالاكسي note 8 للأشخاص الذين يرغبون في الجهاز الذي يتيح لهم أن يكونوا منتجين ويسمح لهم بالتعبير عن الذات " .

ويستند الهاتف الجديد جلاكسي note 8 على إرث سامسونج في الابتكار والتطوير، حيث تعتبر الشركة رائدة في مجال الهواتف الذكية ذات الشاشات الكبيرة مع إطلاقها لأول هاتف نوت في عام 2011، وقد واصلت سلسلة هواتف نوت منذ ذلك الحين بتحديد هذا الفضاء من خلال إدخال الميزات المتطورة مثل قلم S Pen المبدع، وشبكات لاسلكية سريعة فضلاً عن مقاومة الماء والغبار .

ويعمل هاتف جالاكسي note 8 على إعادة تصوير الهاتف الذكي مرة أخرى بشاشة كبيرة من نوع إنفينيتي Infinity بحجم 6.3 بوصه  inche مع حواف جانبية شبه موجودة تسهل حمل الجهاز بيد واحدة ومنعه من الانزلاق لتفادى الصدمات التى قد تتسبب فى تلفه مع الوقت .


ويحصل المستخدمين الذين قاموا بشراء الهاتف خلال الفترة بين 24 أغسطس/اب و24 سبتمبر/ايلول 2017 على خيارهم الإضافي المتمثل بكاميرا سامسونج جير Gear 360 المجانية، والبالغ سعرها 230 دولار، أو Galaxy Foundation kit المجانية مع بطاقة EVO+ microSD بحجم 128 جيجابايت مع محول الشحن اللاسلكي السريع .

 البالغ سعره $190 دولار، وسوف يستمر العرض لفترة محدودة فقط وبالطبع تلك العروض من اجل حث المشترين على سرعة الشراء للهاتف فى تلك الفتره مما يعمل على زيادة المبيعات للشركه فى نفس الوقت .
...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...