القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

جوجل تقدم 1000$ لمن يعثر على ثغره امنيه فى تطبيقات اندرويد



لقد اطلقت جوجل حملة جديده من اجل اكتشاف الثغرات الامنيه التى تساعد على اختراق برامجها وذلك فى اطار حرصها على امن برامج وتطبيقات الاندرويد . وتتركز فكرة هذه الحمله والتى تم اطلاق عليها اسم : القراصنه البيض . وذلك حول تعاون جوجل مع المبرمجين من مختلف انحاء العالم حيث سيعمل المبرمجين على اكتشاف اى ثغرات امنيه فى التطبيقات التى يتم تحميلها فى متجر جوجل الالكترونى : google play جوجل بلاى . والمتواجد فى اجهزة الاندرويد وذلك مقابل مبالغ ماليه تقوم بتقديمها جوجل .

- ان تطبيق الفكره يمر بعدة مراحل الا وهى :
انه يتوجب على المبرمج اكتشاف الثغرات الامنيه فى اى تطبيق موجود فى متجر جوجل بلاى google play ومن ثم القيام بابلاغ شركة جوجل عن هذه الثغرات والتعاون معها على اصلاحها على مدى مدة 90 يوما وفى المقابل سوف يحصل المبرمج على مبلغ 1000 $ على كل ثغره يقوم المبرمج باكتشافها .
وتتركز تلك المكافأت حاليا حول بعض التطبيقات المتواجده فى متجر جوجل بلاى الالكترونى ومن اهم تلك التطبيقات : " ،Dropbox ،Duolingo Headspace ،Line ،Mail.ru ،Snapchat ،Tinder، Alibaba" فيما اكدت جوجل ان هذه القائمه ستتوسع من اجل ان تضم اكبر عدد ممكن من التطبيقات . نتمنى لكم دوام التوفيق .
...................................................

نتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 
.............................................




تعليقات