القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

5 مميزات رائعه ينتظرها كل عشاق هاتف الشركة العملاقة سامسونج " جلاكسى اس 9 galaxy s "



تستعد الشركة العملاقة سامسونج فى الوقت الحالى الى اطلاق سلسلة هواتف جديده " جلاكسى اس 9 galaxy s " والتى تسعى الشركة من اجل تعزيز تلك الفئة بعدد من المميزات والامكانيات الجديده كليا والتى تجعلها قادره على المنافسه بشكل كبير .. وقد رصد موقع " phonearena "  الهندى مجموعه من المميزات المتوقعه فى تلك الفئه والتى سنعرضها لكم :

1 – الكاميرا المزدوجه :
نجد انه مع اعتماد هذه الميزه الجديده فى كثير من الهواتف الذكيه الرائعه فمن المنتظر ان يصل الهاتف الجديد " جلاكسى اس 9 galaxy s " بكاميرا مزدوجه فى الخلف والتى من المنتظر ان توفر للمستخدمين الكثير من الخيارات من اجل التقاط صورا مميزه وبشكل كبير  للغايه ورائع .

2- تصميم اكثر دقه للهاتف الجديد " جلاكسى اس 9 galaxy s " :
ان كاميرا سامسونج الجديده من المحتمل ان تكون رقيقه للغايه وهو ما يعنى ان الهاتف المقبل من شركة سامسونج " جلاكسى اس 9 galaxy s " سوف يمتلك تصميما نحيفا بل وربما اقل حجما فيما يتعلق بابعاد الهاتف . حيث انه لن تكون الكاميرا بارزه فى الجزء الخلفى من الهاتف وهذا مما يجعله يحظى بتصميم مميز ورائع .


3- اعتماد معالج جديد :
انه من المنتظر ان يمتلك الهاتف الجديد من سامسونج " جلاكسى اس 9 galaxy s " على معالج جديد من نوعية " Snapdragon 845 " بتقنية  nm7 او ربما يحتوى على معالج من النوع " Exynos 9810 " بتقنية nm8 وفى كلا الحالتين سوف يوفر المعالج اداءا افضل واروع بالنسبه للمستخدمين بشكل كبير ومما يتيح لهم فى نفس الوقت انجازالكثير من الامور بكل يسر وسهولة .

4 – توفير ميزة التعرف على الوجه :
انه من المتوقع ايضا ان تقوم شركة سامسونج بالسير على خطى شركة ابل حيث انها ستوفر ميزة التعرف على الوجه ثلاثى الابعاد وبعد تعزيز الكاميرا الاماميه للهاتف بمجموعة مستشعرات ثلاثية الابعاد من اجل تمكين هذه الميزه فى هواتف المستخدمين بكل سهولة .

5 – توفير ميزة استشعار جودة الهواء  :
انه من المحتمل ان تقوم سامسونج بتعزيز هاتفها الجديد بمستشعر من اجل قياس كمية الجزيئات الضاره فى الهواء وهو مايعتبر مفيدا لمدن كثيره مثل لوس انجلوس او بكين او غيرها من المدن والتى تعانى من مستوى مرتفع من تلوث الهواء .

- تلك كانت 5 مميزات ومتوقعه رائعه ينتظرها كل عشاق هاتف الشركة العملاقة سامسونج " جلاكسى اس 9 galaxy s " . دمتم بكل خير .

...................................................

نتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 
.............................................

- مواضيع ذات صله قد تهمك :

تعرف على مميزات الهاتف الرائع الجديد "HTC U11 plus " الجديد كليا





تعليقات