القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

اودى تكشف عن سيارتها الجديده audi A7 sport back 2019 سبورت باك


قامت شركة اودى الالمانيه بالاعلان عن سيارتها الجديده   audi A7 sport back 2019  والتى تأتى بتصميم انيق جدا ورائع مع شبكه للتهوية بإطار واحد ويحيطه المصابيح الاماميه المميزه . 

وذلك الى جانب تزويدها بمداخل الهواء الرياضيه ويستمر التصميم الفريد والرائع للسياره فى باقى جسمها حيث قاموا بتجهيز السياره بغطاء منحوت وخطوط جريئة ورائعه وسقف اكثر انسيابيه .

وجاء الجزء الخلفى من السياره مدببا مثل اليخت ويضم اسبويلر متكامل يقوم بالنشاط تلقائيا عند 120 كلم / ساعه " 74 ميلا فى الساعه " . كما قام ايضا المصممون بتثبيت شريط ضوء كامل الطول ويتكون من 13 شريحه عموديه ..

 وبالانتقال الى المقصوره الداخليه للسياره فسوف يجد سائق السياره المقصوره الداخليه انيقه جدا ومجهزه من اثنين من الشاشات التى تعمل من خلال اللمس .


وسوف يتم توفير مجموعه متنوعه من الخيارات المختلفه الرائعه بما فى ذلك مقصوره افتراضيه وشاشة عرض مستقله ونظام الصوت " بانج & اولوفسن "  ... ونجد انه من ابرز الملامح الاخرى استخدام جلود من نوع " فالكونا "  وتكنولوجيا التحكم الصوتى ومجموعة الاضاءه المحيطه .


وبالنسبه للجانب التكنولوجى : يمكن تجهيز سيارة  audi A7 sport back 2019"   " بمجموعه متنوعه من انظمة المساعده للسائق بما فى ذلك السياره اودى Ai . وبفضل مجموعه متنوعه من الكاميرات واجهزة الاستشعار .

فنجد ان السياره A7 " sport back 2019  " سوف تكون جاهزه وقادره على المناوره وبشكل مستقل من والى اماكن وقوف السيارات والمرائب .


وسيتم تقديم السياره A audi A7 sport back 2019 "   " مع 3.0 لتر مع محرك TFSi V6  وبشاحن توربينى بقوة 334 حصان و 500 نيوتن / متر مع عزم دوران وناقل حركه من 7 سرعات S  ترونيك مع نظام الدفع الرباعى كواترو .

 كما يمكن ايضا للسياره التسارع من 0 : 100 كلم / ساعه  اى " 0 : 62 ميل / ساعه "  فى 5.3 ثانيه وذلك قبل ان تصل الى سرعه قصوى تبلغ 250 كيلو متر / ساعه " 155 ميل فى الساعه " .



وبعد فتره وجيزه من الانتاج سوف يتم تقديم النموذج مع مجموعه متنوعه من المحركات الرباعيه وسداسية الاسطوانات وذلك فى نسخ الديزل والبنزين . ويمكن للسياره ان تكون مجهزه بــ 4 انواع من انظمة التعليق المختلفه .

منها الهوائى ومنها الرياضى وسوف يلاحظ السائقين ايضا نظام التوجيه المتطور مع نظام التوجيه الديناميكى الموجه لجميع العجلات .. نتمنى لكم الفائده وهذا كان مقال تقنى عن سيارة اودى الجديده  audi A7 sport back 2019 "  "  ..

...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات