تؤكد دراسة طبيه ان العمل ليلا يضر بالصحه - موقع سؤال وجواب لتكنولوجيا المعلومات والسيارات

اعلان

أحدث الموضوعات

تؤكد دراسة طبيه ان العمل ليلا يضر بالصحه



تؤكد دراسة طبيه ان العمل فى الليل قد يضر بصحة الانسان ويزيد من احتمالات الاصابه بالسكر وامراض القلب وقام مجلس الصحه الهولندى بتأكيد ان 1.3 مليون شخص فى هولندا يقومون بالعمل بشكل منتظم فى دورات اثناء الليل ولديهم خطر كبير ومتزايد للاصابه بالسكر وامراض القلب .


وقام مجلس الصحه الهولندى بالاستناد فى هذه النتيجه الى تحليل شامل لاكثر من مشروع بحثى حول اثر نظام الورديات الليلية على صحة الانسان وقد تبين ان الاشخاص الذين يعملون خلال الليل من المحتمل معاناتهم من مشكلات فى النوم وضعف الشخص الذى يعمل فى الليل يرجع السبب الى ان العمل فى الليل يقوم بالتأثيرعلى الساعه البيلوجيه لجسم الانسان .



وقد اشار مجلس الصحه الهولندى وفقا لموقع " دتش نيوز " الهولندى الى ان العاملين فى الليل يمثلون مايصل الى خمس جميع الحالات المصابه بمرض السكر من النوع الثانى و23% من حالات مرضى القلب والشرايين . وعلى الرغم من انهم يشكلون 15 % فقط من مجموع السكان  .

...................................................

نتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 
.............................................

- مواضيع ذات صله قد تهمك :

تعرف على مميزات الهاتف الرائع الجديد "HTC U11 plus " الجديد كليا




ليست هناك تعليقات

اترك تعليقك وشارك المعلومه لتعم الفائده وشكرا لمرورك الكريم ....