القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

طلبات شراء الايفون iphone x فاقت التوقعات مما ادى الى انتهاء النسخ المعروضه بعد دقائق من العرض



كشف تقرير جديد اخير بموقع " theguardian " البريطانى ان كل النسخ التى قامت شركة ابل بطرحها للحجز المسبق من هاتفها الجديد iphone x والذى يعتبر من اغلى الهواتف التى انتجتها شركة ابل الامريكيه قد تم بيعها بالكامل فى اقل من عشرة دقائق من بعد اتاحتها للطلب المسبق . حيث يبدأ سعر الهاتف الجديد iphone x والذى قالت ابل رسميا بانه يحمل رقم 10 من 999 $ لنسخة الـ64 جيجا بايت و1149 $ لنسخة الـ256 جيجا بايت وهو يعتبر اعلى من تكلفة اجهزة الكمبيوتر الخاصة بالشركة نفسها .

وعلى الرغم من السعر العالى فنجد ان الطلب كان مرتفعا ايضا بشكل كبير على هاتف iphone x الرائع والمميز والامر الذى تسبب فى بعض المشكلات فى متجر الشركة على الانترنت خلال الدقائق الاولى من اطلاق الهاتف لمرحلة الطلبات المسبقه ومن المقرر ايضا ان يصل الهاتف الجديد للمتاجر فى 3 نوفمبر المقبل ونجد انه من المتوقع ان تباع النسخه المطروحه بالكامل فى اليوم الاول من الاطلاق له .

- مبيعات الــ iphone x :

وفقا للتقرير فالحجوزات المسبقه من الهاتف الجديد iphone x تعد امرا جيدا جدا بالنسبه لشركة ابل وخاصة بعدما اثيرت الاشاعات حول قلق الشركة من مواجهة مشكلات بسبب سعر الـ iphone x وبالاضافة الى تقارير تدعى ان انتاج الشركة السنوى من المتوقع ان  يكون عشرون مليون وحده فقط وهذا يعنى انه نصف ماخطط له فى البدايه . 

وكشف تقرير اخر من بلومبرج ان شركة ابل اضطرت الى ازالة بعض عناصر الجوده من خط الانتاج الخاص بها وذلك من اجل زيادة الانتاح الى مستويات مقبولة وقد نفت الشركة على وجه التحديد هذا التقرير . والجدير بالذكر ايضا ان التقارير الاولية تشير الى ان مبيعات اجهزة ايفون 8 وايفون 8 بلس قد شهدت تباطوءا فى الاسابيع القليلة الاولى من بيعها مقارنة باطلاقة هواتف ايفون السابقه وهذه من الامور التى تمثل تحديا كبيرا ايضا لشركة ابل .


...................................................

نتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 
.............................................

- مواضيع ذات صله قد تهمك :

جوجل تقدم 1000$ لمن يعثر على ثغره امنيه فى تطبيقات اندرويد



تعليقات