القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

تحميل متجر جنى الموبايل موبوجينى Mobogenie لتنزيل جميع التطبيقات وحل مشكلة هذا التطبيق غير متاح فى بلدك او هذا الاصدار لايتوافق مع جهازك


 

اذا كنت كثيرا ماتواجه مشكلة فى تحميل التطبيقات عبر متجر جوجل بلاى ويقابلك رسالة نصها ان هذا التطبيق غير متاح فى بلدك .. فإنك من خلال هذا المتجر الرائع " جنى الموبايل موبوجينى Mobogenie " سوف تقوم بتحميل جميع التطبيقات التى تريدها وتبحث عنها بكل سهوله .

ان تطبيق " جنى الموبايل موبوجينى Mobogenie " باللغه العربيه وللموبيل وبتحديث 2017 وهو يعتبر من افضل التطبيقات البديله كمتجر بدلا من جوجل بلاى لانك من خلاله يمكنك التحكم الكامل بجهازك الاندرويد وبكل سهولة ويمكنك من خلاله تحميل كل التطبيقات التى تبحث عنها وتريدها من برامج والعاب والتى تعمل على نظام الاندرويد .

ان متجر " جنى الموبايل موبوجينى Mobogenie " الجديد 2017 يساعدك على تحميل البرامج والالعاب بصيغة الاندرويد APK  وهذه الصيغه بالطبع تتميز بالعديد من المزايا الرائعه والتى تساعدك اثناء التحميل .. ونجد ان متجر " جنى الموبايل موبوجينى Mobogenie " يتوافر بالعديد من اللغات والتى تساعد المستخدمين اثناء استخدامهم للتطبيق .


- مميزات " جنى الموبايل موبوجينى Mobogenie " للاندرويد :

- نجد انه يتيح امكانية تحميل جميع الملفات مثل : البرامج والالعاب والصوتيات والفيديوهات ... الخ .. وبكل سهولة . ان متجر " جنى الموبايل موبوجينى Mobogenie " يعتبر من اشهر البرامج فى التنظيم حيث انه يحتوى على اقسام مختلفه .

ويمثل كل قسم منهم فئة معينه من البرامج وذلك حتى يساعد المستخدمين على سهولة العثور على البرامج التى يبحثون عنها من اجل تحميلها بكل سهولة وايضا من اجل توفير الوقت والجهد .

- يحتوى متجر " جنى الموبايل موبوجينى Mobogenie " على اكثر من لغه او معظم اللغات .

- ويتميز ايضا  بصغر حجمه وهذا بالطبع يساعد كثيرا على عدم استخدام او اشغال مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف .

- ويتميز ايضا بالسرعة مما يساعد على العمل على الجهاز  بسرعه عاليه وذلك لانه يتوافر بمساحه وحجم صغير وبجوده عاليه فى نفس الوقت  مما يسهل من عملية وسرعة التنزيل والاستخدام ايضا .


- يقوم متجر " جنى الموبايل موبوجينى Mobogenie " بفحص جميع التطبيقات وبشكل دورى ويومى من اجل توفير الحمايه اللازمه من الفيروسات او الملفات الضاره وفى حالة وجود تطبيق مشبوه او ضار على المستخدم يقوم متجر " جنى الموبايل موبوجينى Mobogenie " بازالة جميع الفيروسات نهائيا وذلك من اجل توفير الحمايه اللازمه لك كمستخدم وجهاز فى نفس الوقت .


- يعمل متجر " جنى الموبايل موبوجينى Mobogenie " على دعم جميع الاجهزة التى تعمل بنظام الاندرويد وايضا جميع اجهزة التابلت المشابهه من الماركات المختلفه مثل " سامسونج وسونى وال جى وهواوى واتش تى سى والكاتيل ولينوفو ... الخ ..

 نتمنى لكم كل التوفيق وتجربه مميزه للمتجر .
.......................................
لتحميل التطبيق مباشرة بصيغة APK للاندرويد : 



..........................................
لمشاهدة المحاضره على يوتيوب :




...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 






تعليقات