القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

هل تعلم معنى الرموز الموجوده على ظهر اجهزة الايفون ؟



ان كنت ممن يملكون ايفون 6 اواصدار اقدم فربما تكون قد قمت بملاحظة الرموز الغريبه المتواجده على الجزء الخلفى من الهاتف والتى تجدها فى نسخ اجهزة الايفون الاحدث فلى العلبه وهذه الرموز تحمل معنى مهم جدا فلنتعرف عليها :

1- الرمز FCC  :

تتحكم هيئة الاتصالات الفيدرالية فى الولايات المتحده الامريكيه Federal Communications commission فى كل اجهزة المستهلكين التى يمكنها الوصول الى ترددات الراديو ولذلك سوف تجد رمز الهيئة FCC على كل الاجهزه التى صنعت او تباع فى الولايات المتحده الامريكيه .

2 – الرمز CE  :

ان كلا من حروف CE تعنى ان الجهاز يخصع الى مواصفات السلامه بالاتحاد الاوروبى وان الرقم المجاور 0682 يمثل نوع الجهاز والقواعد التى يخضع لها .

3 – رمز سلة المهملات مع العلامه X  :

ان هذا الرمز هو عبارة عن تحذير من القاء الهاتف فى القمامه مهما كان الهاتف بلا فائده . وان الطريقة الامثل من اجل التخلص من الهاتف القديم هى من خلال ان تقوم ببيعه او القيام بالتبرع به او تقديمه فى برنامج اعادة تدوير تثق فيه .

4 – رمز علامة التعجب ! :

ان رمز علامة التعجب على الهاتف يعنى ان الهاتف قد لايعمل وفقا لمواصفات الترددات فى بعض دول اوروبا .


- ولكن منذ العام 2014 لم يعد المصنعين فى حاجه الى طباعة الرموز على الجزء الخلفى من الجهاز وعلى الاقل فى الولايات المتحده الامريكيه لذلك هذه الرموز ليست متواجده على هواتف ايفون الاخيره وذلك يرجع الى انها متواجده فى النظام وعلى الجزء الخلفى من علبة الهاتف الجديد .

...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات