القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة سهله وبسيطه تمكنك من ايقاف الصور الحيه فى تطبيق ابل فيس تايم



ان تطبيق دردشة الفيديو المعروف " ابل فيس تايم " بداية من الاصدار ios 11 او نظام ماك os high 10.13 sierra يتيح امكانية التقاط الصور الحيه live photo اثناء الدردشه واذا قام احد الطرفين فى الدردشه بأخذ صورة حيه فانه يتم فورا اخطار الطرف الاخر فى المحادثه بهذا على الفور .

ويمكن ايضا للمستخدم ايقاف وظيفة الصور الحيه فى نظام apple ios 11 وفى تطبيق الرسائل بنظام mac os وذلك ان لم يكن يرغب فى التقاط صورة فوتوغرافيه اثناء الدردشه بالفيديو بحيث يتعين على المستخدم استدعاء قائمة الاعدادات فى نظام تشغيل هاتف ايفون او الحاسوب اللوحى الايباد .

وبعد ذلك يتم البحث عن ايقونة تطبيق فيس تايم واذا كان خيار facetime live photo  فعالا فانه فى تلك الحاله يمكنك تعطيله من خلال تحريك زر الانزلاق الى ايقاف .


اما بالنسبه لاصحاب ومستخدمين اجهزة الماك فانه من الممكن لهم ان يقوموا باستدعاء قائمة الاعدادات فى تطبيق الرسائل وذلك عن طريق شريط الادوات ومن هنا يمكن تفعيل او تعطيل وظيفة الصور الحيه فى تطبيق الفيس تايم وذلك من خلال القيام بالتأشير على الخيار المعنى او عن طريق ازالة علامة الاختيار . 

وفى حالة القيام بتعطيل وظيفة الصور الحيه فانه سيتعذر على المستخدم القيام بالتقاط اى صور اثناء دردشة الفيديو وينطبق ذلك ايضا على الطرف الاخر فى المحادثه ونظرا لان التقاط الصور يتطلب الموافقه من كلا الطرفين . نتمنى لكم الفائده فى موقعكم سؤال وجواب لتكنولوجيا المعلومات والسيارات .

...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...