قصة الشاب الروسى " بوريسكا كيبريانوفيتش " الذى يزعم انه عاش حياه اخرى على المريخ وما علاقة هذا الامر بالفراعنه ؟ - موقع سؤال وجواب لتكنولوجيا المعلومات والسيارات

اعلان

أحدث الموضوعات

قصة الشاب الروسى " بوريسكا كيبريانوفيتش " الذى يزعم انه عاش حياه اخرى على المريخ وما علاقة هذا الامر بالفراعنه ؟



ادعى شاب روسي، اسمه " بوريسكا كيبريانوفيتش " ، أنه عاش على كوكب المريخ قبل أن يولد من جديد على الأرض، وهو الأمر الذي حيّر الخبراء، علي الرغم منً وأنه منذ الصغر يذهلهم بعلمه الواسع بتحدثه عن الفضاء الخارجي.

وحسب المنشور بموقع صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، إدعى والدي " بوريسكا "  أنه كان قادرًا على التحدث بعد أشهر من ولادته، وكثيرًا ما ناقش موضوعات لم يسبق أن تعلمها، كما دهش الأطباء لقدرته على القراءة والكتابة والرسم ببلوغه عامين فقط.


تقول الأم أنها تصدق ابنها في أي شئ يدعيه، علي الرغم منً أن أول إشارة نبهتها لعبقريته بعد أسبوعين من الولادة، على الجانب الآخر أنبأ " بوريسكا " أنه عاش على المريخ .. الذي دمرته الحرب بفعل كارثة نووية في الماضي البعيد.

وأكمل " بوريسكا " أن المريخيين الذين يبلغ طولهم حوالي سبعة أقدام لا يزالون يعيشون تحت سطح الأرض على الكوكب الأحمر، ويتنفسون في ثاني أكسيد الكربون .

وزعم " بوريسكا "، الذي يعيش في مدينة " فولفوجراد "، وجود علاقة بين المريخيين والمصريين القدماء على الأرض، مدعيًا أنه زار كوكب الأرض مرة واحدة كطيار، منهيًا روايته الغريبة بالتنويه إلى أن الحياة على الأرض ستتغير بشكل كبير، عندما يتم فتح تمثال أبو الهول في محافظة الجيزة، مشيرًا إلى أن القفل متواجد خلف أذن تمثال ابو الهول .

...................................................



نتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 
.............................................

- مواضيع ذات صله قد تهمك :

ستيفن هوكينغ : الروبوتات ستقضي على البشرية



ليست هناك تعليقات

اترك تعليقك وشارك المعلومه لتعم الفائده وشكرا لمرورك الكريم ....