واتساب تطلب من المستخدمين عدم إغلاق البرنامج - موقع سؤال وجواب لتكنولوجيا المعلومات والسيارات

اعلان

أحدث الموضوعات

واتساب تطلب من المستخدمين عدم إغلاق البرنامج



لقد تسببت رسالة من القائمين على تطبيق واتساب، في حالة من الحيرة لدى مستخدمين البرنامج الأكثر شهرة حول العالم، حيث وصلت رسالة تحثهم على تجنب إغلاق التطبيق بالطريقة المتعارف عليها عبر سحب التطبيق إلى الأعلى.

ووصلت تلك الرسالة إلى الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق على هواتف آيفون. حسبما ذكرت صحيفة ” ذا صن” البريطانية.وطالبت الرسالة المستخدمين بضرورة تجنب إغلاق التطبيق من خلال “التمرير السريع إلى الأعلى . ومن المعلوم أنه في كل هواتف أبل المحمولة باستثناء ” آيفون X “، يمكن إغلاق التطبيق عن طريق النقر المزدوج على الزر الرئيسي، ثم إغلاق نافذة التطبيق من خلال “التمرير إلى الأعلى  .

أما بالنسبه لسبب التحذير بعدم إغلاق التطبيق بتلك الطريقة، فهو أن ذلك يمنع التطبيق من عرض الإشعارات عندما يتلقى المستخدم رسائل جديدة.فيما تنصح الشركة القائمة على تطبيق واتساب المستخدمين له ببقائه يعمل في الخلفية بشكل دائم من أجل الحصول على الإشعارات الجديده أول بأول.  نتمنى لكم الفائده فى موقعكم سؤال وجواب لتكنولوجيا المعلومات والسيارات . 

...................................................

نتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 
.............................................

- مواضيع ذات صله قد تهمك :

ستيفن هوكينغ : الروبوتات ستقضي على البشرية



ليست هناك تعليقات

اترك تعليقك وشارك المعلومه لتعم الفائده وشكرا لمرورك الكريم ....