القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

لن تستطيع كتابة حرف " "A او " أ " بعد تحديث iOS 11.1 اخر اصدار



يعانى عدد كبير من مستخدمين اجهزة شركة ابل الذين قاموا بتحديث هواتفهم الى الاصدار الاحدث والاخير من نظام تشغيل الاجهزة المحموله iOS 11.1  والذى اطلقته الشركة قبل عدة ايام من مجموعة كبيره من المشاكل حيث ان العديد من التقارير تحدثت عن ان الهواتف اصبحت تعمل بشكل اصعب من المعتاد .

كما هو معروف واصبحت البطارية تنفذ بشكل وبسرعه كبيره جدا وايضا ظهور مشكلة الحرارة وان بعض التطبيقات اصبحت ايضا لا تعمل بالشكل الصحيح حيث انها تنهار او ترفض العمل بشكل كلى .

 وقامت شركة ابل بالاستجابه يوم الثلاثاء لعدد كبير من شكاوى المستخدمين الساخطين والغاضبين والذين واجهوا مشكلة كبيرة فى تعاملهم مع احد احرف المفاتيح وذلك بعد تنزيل التحديث الجديد والاخير iOS 11.1 .


وقد ترك التحديث الجديد والاخير الكثير من المستخدمين فى حيره كبيره من امرهم حيث انهم  لم يتمكنوا من كتابة الحرف " أ "  بالانجليزية والذى يحولة التصحيح التلقائى فى الهاتف الى حرف " A" وبعد ان غمرت الشكاوى فريق الدعم الفنى فى شركة ابل بخصوص هذه المشكله .

 وقاموا بتوجيههم الى صفحة مساعده بديلة تضم حلا بديلا لكنه ليس نهائى واذ لم تكشف ابل عن موعد اصلاح دائم لهذا الخلل ونشرت ابل خطوات عديده لمستخدمين اجهزتها من اجل التغلب على هذه المشكله المزعجه على النحو التالى : 

قم بالانتقال الى الاعدادات < عام  <  لوحة المفاتيح < استبدال النص ثم انقر على + وفى نوع الخيار اكتب "I  "  كبيره وفى الاختصارات " i  " صغيره وقد اتصل المئات من مستخدمين اجهزة ايفون وايباد وايبود بشركة ابل وطالبوها باطلاق تحديث اخر من اجل التغلب على هذه المشكلة فى اقرب وقت ممكن . نتمنى لكم الفائده فى موقعكم سؤال وجواب لتكنولوجيا المعلومات والسيارات .

...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات