القائمة الرئيسية

الصفحات

تغييرات ثورية وضخمه من اجل انقاذ سناب شات snapchat




- تعكف شركة سناب شات على القيام باعادة تصميم تطبيقها للرسائل وذلك محاولة منها الى الوصول الى جمهور اكبر واوسع وذلك فى وقت شهد الربع الاخير فيه تباطؤا كبيرا فى نمو المستخدمين بحسب رويترز . وقد قال الرئيس التنفيذى ايفان سبيجل فى مؤتمر عبر الهاتف يوم الثلاثاء ان اعادة تصميم التطبيق قد جاء بعد شكاوى من صعوبة الاستخدام له واضاف ايضا ان الشركة ستعمل على تسهيل استكشاف المحتوى الضخم على منصتنا والتى لا يتم اكتشافها او عدم رؤيتها كل يوم .

- وقد اوضح الرئيس التنفيذى البالغ من العمر 27 عام ان سناب شات على اتم الاستعداد لتحمل المخاطر من اجل تحقيق مكاسب طويلة الاجل وردا ايضا على سؤال بشأن شكل التصميم الجديد " قال سبيجيل ان الشركة تقوم بدراسة تطوير محتوىالهاتف مثل تويتر وستريمز وفيسبوك ونيوزفيد . ووجدت امكانية لخدمة المحتوى الشخصى " .


- وقد قال سبيجيل الى انه يسعى فى العام المقبل الى بناء المزيد من الادوات من اجل تمكين المستخدمين من مشاركتهم المحتوى مع جمهور اوسع واكبر من اصدقائهم وهى تعتبرالميزه الشائعه فى كلا من انستجرام وتويتر . وقد ارتفع عدد المستخدمين النشطين يوميا الى 178 مليون  فى الربع الثالث من 173 مليون فى الربع الثانى ولكن يوجد محللين توقعوا ان يزيد عن 181.8 مليون مستخدم نشط وذلك وفقا لشركة ابحاث فاكتسيت مما جعله اقل بكثير من التوقعات . نتمنى لكم الفائده فى موقعكم سؤال وجواب لتكنولوجيا المعلومات والسيارات
...................................................

نتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...