القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

ايفون اكس " x " من اكثر الهواتف عرضة للتحطم



بعد سلسلة اختبارات من اجل معرفة مدى قوة جهاز ابل الجديد ايفون اكس " x " وقدرته على مقاومة الصدمات فقد اعلنت شركة تأمين ان الهاتف الجديد ايفون اكس " x " هو اكثر هاتف عرضة للتحطم بين الهواتف التى انتجتها شركة ابل . وتقوم شركة التامين " سكويرتريد " باخضاع الهواتف الذكيه لاختبارات تتضمن اسقاطها من ارتفاعات مختلفه وذلك من اجل قياس مدى قدرتها على تحمل تلك الصدمات .

وقامت شركة التأمين بالتوضيح انها اسقطت الهاتف ايفون اكس " x " من على ارتفاع 6 اقدام ليهبط على احدى جوانبه مما ادى الى تحطم شاشته وتعطل خاصية العوده الى الصفحه الرئيسية وتحطم خلفية الهاتف الزجاجيه . اما عند اسقاط الهاتف على جهته الاماميه فان خاصية التعرف على الوجه قد تعطلت وتوقف عمل الشاشه . واوضحت الشركة ايضا ان الجهاز الجديد ايفون اكس " x " لم يعد قادرا على العمل بعد اسقاطه اكثر من مره او عدة مرات مشيرة الى ان تكلفة اصلاحه قد تصل الى نحو 556 جنيه استرلينى فيما يصل سعر الجهاز الجديد الى 999 جنيه استرلينى وفق ماذكر فى موقع " تلغراف " .


ويشار ايضا الى ان شركة التامين تقوم باخضاع الهواتف الذكيه الى اختبارات وتقوم بتقييم النتائج على مقياس من 1 الى 100 باعتبار ان الرقم الاعلى يشير الى امكانية التعرض للكسر . وقد سجل الهاتف الجديد ايفون اكس " x " اكثر من 90 نقطه فيما سجلت هواتف ايفون 8 - 67 نقطه وايفون 8 بلس 74 نقطه وسامسونج جلاكسى نوت 8 حقق 80 نقطه . نتمنى لكم الفائده فى موقعكم سؤال وجواب لتكنولوجيا المعلومات والسيارات .
...................................................

نتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 
.............................................

- مواضيع ذات صله قد تهمك :

تحويل اللابتوب الى راوتر لبث الــ wifi لاكثر من جهاز بكل سهولة




تعليقات