شركة فيسبوك تقوم باضافة البث المباشر والدردشه بالفيديو الى الالعاب الفورية - موقع سؤال وجواب لتكنولوجيا المعلومات والسيارات

اعلان

أحدث الموضوعات

شركة فيسبوك تقوم باضافة البث المباشر والدردشه بالفيديو الى الالعاب الفورية



تقوم فيسبوك بالاعلان عن حصول الالعاب الفورية ضمن منصة المراسلات المعروفه ماسنجر على ترقية وتقوم فيها باضافة خيار جديد يتمثل فى البث المباشر وهو الامر الذى يقوم يتيح للمستخدم بث الالعاب الفورية لجميع الاصدقاء والمتابعين وذلك عبر الفيسبوك لايف وكما  انها ستعمل ايضا على طرح ميزة اخرى جديده لعدد من الالعاب المختاره بحيث انه سيكون بامكان المستخدمين القدره على اجراء الدردشه بالفيديو وتشغيل هذه الالعاب اثناء مكالمات الفيديو .

وكما قامت ايضا فيسبوك بالاعلان عن نيتها فى ضم المزيد من الالعاب مثل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds الى منصة الالعاب الفورية وذلك فى العام المقبل وكانت المنصه قد قامت باطلاق الالعاب الفورية على ماسنجر فى وقت سابق من العام الحالى مع 20 لعبه اخرى وقد ازدادت مكتبة الالعاب ايضا ووصلت الى 70 لعبه بما فيها الالعاب الكلاسيكيه مثل tetris  والعاب اخرى كالعاب الرمايه الحديثه المعروفه باسم  everwing . وقد صرح ليو اوليب المدير العالمى لشراكات الالعاب حيث قال " نحن نعلم بان الفيديو مهم جدا للاكتشاف والمشاركه وقد اردنا ان نتاكد من الاستفاده من ذلك واعطاء المستخدمين لدينا الفرصه من اجل اظهار الالعاب التى يلعبون بها والالعاب المعجبين بها ايضا " .

وسيبدأ البث المباشر ضمن صفحة الفيسبوك الخاصة بالمستخدمين عندما يقوموا باختيار خيار البث ضمن اللعبة الفورية ويبقى فيديو البث المباشر موجود بعد انتهاء البث من اجل السماح للاشخاص الذين لم يقوموا بمشاهدته باعادة المشاهده مره اخرى وبالرغم من امكانية حصول الفيديو على تعليقات واعجابات اثناء البث الا انها تظهر بشكل عائم عبر الشاشه مثلما يحدث  فى فيديوهات البث المباشر العاديه المعروفه . وقد قال مايك وينغرت المنتج فى ماسنجر " لقد قررنا باننا لا نريد ان نقطع تجربة اللعب حيث ان تجربة البث اثناء اللعب تختلف قليلا عن الحاله العاديه حيث يظهر فى الزاوية اليسرى العليا وجود ردود فعل ورموز تعبيريه على الفيديو ولكننا لا نسمح لها بان تطفو عبر الشاشه " .


وتنوى الشركة فى اوائل العام 2018 اضافة المزيد من الالعاب الى منصة الالعاب الفورية حيث سيتم اضافة لعبة الطيور الغاضبة angry birds  جنبا الى جنب مع Sonic Jump وTsum Tsum  ونسخة جديده ايضا من Puzzles & Dragons وكما سيتم طرح وضعية اللاعبين المتعددين مع الفيديو ضمن منصة ماسنجر والتى يستخدمها بحسب تقارير فيسبوك حوالى 245 مليون شخص شهريا لاجراء مكالمات الفيديو . وقد اشارت منصة ماسنجر عبر تدوينة نشرتها الى الاحصائيات الخاصة بالالعاب الفورية بحيث تم اضافة اكثر من 70 لعبة فى الاشهر السته الماضية وتم تنفيذ اكثر من 4.2 مليار مباراة لكرة السله وقد تم لعب لعبة pacman اكثر من 200 مليون دقيقة . نتمنى لكم الفائده ..
...................................................

نتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 
.............................................

- مواضيع ذات صله قد تهمك :

شركة hp متهمه بالتجسس على اجهزة حواسيبها المستخدمه انظمة التشغيل ويندوز



ليست هناك تعليقات

اترك تعليقك وشارك المعلومه لتعم الفائده وشكرا لمرورك الكريم ....