القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

تحويل هاتفك الاندرويد الى نظام مراقبة متطور من خلال تطبيق haven


يقوم المطور " ادوارد سنودن " بالعمل على تطوير برنامجه الجديد المسمى haven وهو يقوم بالعمل على تحويل هاتفك الذكى الى نظام مراقبة امنيه وكل ماتحتاج انت اليه هو هاتف محمول مزود بنظام الاندرويد .

وكل ماعليك ان تقوم بوضع هاتفك الاندرويد الاضافى والذى قمت انت بتثبيت التطبيق عليه فى المكان الذى تريد ان تكون فيه امنا كالمكتب او غرفة نومك او غيرهم ... الخ ..
 
وسيعمل التطبيق من خلال استخدام لاقط الصوت او المايكروفون الخاص بالهاتف وسيقوم بالمراقبة وتسجيل الصوت عند استشعار وجوده وسيقوم بتشغيل الكاميرا من اجل التقاط الفيديو للشخص المتطفل ويقوم برنامج haven باستخدام مكونا موجودا فى الهاتف من اجل رصد اى حركه للجهاز نفسه . 

وسيقوم التطبيق بطريقة اوتوماتيكيه بارسال اشعارات لك بما فيها ملفات الصوت وملفات الفيديو الى هاتفك الاساسى والذى هو بمثابة وحدة الاستقبال .


ويتم ارسال الاشعارات عبر برنامج signal  وهو عباره عن برنامج تراسل مشفر مصادق عليه ومعتمد من المطور لبرنامج haven ادوارد سنودن بنفسه .. 

اما اذا كنت لاتريد استلام تحديثات لحظيه فيمكنك القيام باستعراض الهاتف الذى تم تنصيب برنامج haven  عليه سواء كان ذلك عن بعد باستخدام احدى المتصفحات كمتصفح tor او على الهاتف نفسه ويتوفر الاصدار التجريبى من برنامج haven على متجر جوجل بلاى مجانا ويمكنك تحميله من خلال الضغط على زر اضغط هنا المتواجد امامك الان . 

...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 






تعليقات