القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

جوجل تقوم بحذف 60 تطبيق للالعاب وذلك بسبب الاعلانات الاباحيه



صرحت شركة جوجل بانها سوف تقوم بازالة 60 تطبيق للالعاب وذلك بعد ان قامت شركة تشيك بوينت الامنيه بالاعلان عن اكتشاف برمجيات خبيثه فى التطبيقات المتاحه للاطفال والكبار فى جوجل بلاى استور . وقد قال متحدث رسمى فى شركة جوجل اننا ازلنا التطبيقات من جوجل بلاى واوقفنا حسابات مطورى هذه البرمجيات وسوف نستمر فى توجيه التحذيرات القوية لاى شخص يقوم بتثبيت هذه التطبيقات . واشارت ايضا شركة تشيك بوينت الامنيه الى ان البرمجيات الخبيثه تقوم بعرض اعلانات اباحيه وتحاول خداع المستخدمين من اجل شراء تطبيقات معينه وذلك فى تدوينه قامت الشركة بنشرها اول امس الجمعه  بتاريخ 13 / 1 / 2018  .


واوضحت ايضا ان البرمجيات الخبيثه المعروفه باسم ادالت سواين تقوم بالاختباء داخل تطبيقات العاب تشير بيانات جوجل بلاى الى انه قد تم تثبيته اكثر من 3 الى 7 مليون مره وقد اكدت ايضا ان البرمجيات الخبيثه تقوم بخداع المستخدمين من اجل تثبيت تطبيقات امنيه مزيفه ويمكن ان تفتح الباب اما هجمات اخرى مثل سرقة بيانات المستخدمين واوضحت ايضا الشركة ان  الاعلانات المخله داخل التطبيقات ليست اعلانات جوجل . وان هذه التطبيقات ليست من ضمن المجموعه التى تعتمد على برنامج يقوم بالمساعده للاباء والامهات على معرفة السن المناسب لاستخدام هذه التطبيقات وتحميلها من على متجر جوجل استور وقد تابعت ايضا ان الالعاب والتطبيقات المخصصه للاطفال تعتبر هدفا جديدا لمجرمى الانترنت والذين قاموا سابقا باستهداف مستشفيات واعمالا وحكومات مختلفه . نتمنى لكم الفائده .
...................................................

نتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 

.............................................

- مواضيع ذات صله قد تهمك :

شركة هواوى huawei تقوم باطلاق هاتفيها الجديدين honor view 10 و honor 7x رسميا للبيع عالميا




تعليقات