القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

واتساب يقوم باختبار ميزه جديده خاصة بمجموعات الدردشه لمستخدمى الاندرويد



تسمح الميزه الجديده والتى تحمل اسم Dismiss As Admin باعطاء اعضاء الجروبات الحق بالمطالبة بحذف احد المشرفين وذلك مع الاحتفاظ به كعضو عادى حيث كان من الضرورى سابقا ازالة الشخص من المجموعات بشكل نهائى ومن ثم اضافته مره اخرى كشخص عادى وليس كمشرف . ونجد ان مشرفوا المجموعات يمتازوا بالعديد من الامتيازات وذلك لانهم هم فقط القادرون على القيام باضافة المشاركين الجدد الى المجموعات او ازالة الاشخاص من الدردشات .


ونجد انه يتم بالفعل اختبار هذه الميزه للنسخه بيتا 2.18.12 لمستخدمين انظمة الاندرويد وذلك وفقا لحساب wabetainfo على تويتر ويجرى ايضا اختبار نفس الميزه لمستخدمين هواتف الايفون والتى تعمل على نظام تشغيل ios  وهناك ميزه اخرى تركز على المجموعات حاليا فى مرحلة الاختبار لها وهى بالطبع مخصصه للرد على بعض الرسائل داخل المجموعات وذلك بشكل سرى ومع ذلك واجهت ايضا  دردشة المجموعات بعض الانتقادات خلال الفتره الاخيره على هواتف الاندرويد وذلك بعد ان كشفت التقارير عن ان هناك خللا ما يسمح بالتجسس على رسائل المستخدمين مما يعرضهم للخطر . نتمنى لكم الفائده .
...................................................

نتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 

.............................................

- مواضيع ذات صله قد تهمك :

شركة هواوى huawei تقوم باطلاق هاتفيها الجديدين honor view 10 و honor 7x رسميا للبيع عالميا




تعليقات