القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

منظمه صينيه تطالب شركة ابل بمعلومات عن اسباب بطء الايفون



طالبت جماعه صينيه لحماية المستهلك من شركة ابل القيام بتقديم معلومات قبل يوم الجمعه القادمه بخصوص بطء نسخة اقدم من اجهزة الايفون بعد تحيثات نظام تشغيل الهاتف ios وذلك نقلا عن وكالة انباء الصين الجديده " شينخوا " .وقد اوضحت الوكالة ان طلب مجلس المستهلكين فى شنغهاى قدى جاء استجابة لافادات من المستهلكين بان اجهزة الايفون الاقدم قد اصبحت بطيئة وذلك بعد التحديث الاخير لنظام التشغيل الى النسخه ios 10.2.1 . وقد اضافت شينخوا ان المجلس قد طلب فى رسالة قام ببعثها الى شركة ابل يوم الاثنين تفسيرا للبطء ومعلومات عما تنوى ابل عمله من اجل اصلاح المشكله .


وكانت شركة ابل والتى تتخذ من ولاية كاليفورونيا الامريكيه مقرا لها قد اقرت فى ديسمبر بان برنامج الايفون يمكن له ان يتسبب فى بطء بعض الهواتف والتى تعانى من مشكلات قد تتعلق بالبطاريه وقد اعتذرت عن هذه المشكله وقامت ايضا بخفض تكاليف استبدال البطاريات وقالت انها سوف تقوم بتغيير برنامج التشغيل الخاص بها من اجل ان تبين للمستخدمين ما اذا كانت البطاريات الخاصه بهواتفهم تعمل بشكل جيد ام لا وقد افاد مجلس المستهلكين وهو عباره عن منظمة غير حكوميه انه قام بتلقى 2615 شكوى بخصوص منتجات وخدمات شركة ابل فى عام 2017 وذلك مقابل 964 شكوى فى عام 2015 . نتمنى لكم كل فائده .
...................................................

نتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 

.............................................

- مواضيع ذات صله قد تهمك :

تطلق الصين اول هاتف مزود بماسح بصمه اسفل الشاشة

واتساب يقوم باختبار ميزه جديده خاصة بمجموعات الدردشه لمستخدمى الاندرويد

شركة San Disk تكشف عن ذاكرة فلاش سعة 1 تيرا بايت


كيفية تغيير طريقة استلام الارباح من جوجل ادسنس وكيفية تغيير اسم المستلم فى ويسترن يونيون


تعليقات